اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى الدون كريستيانو رونالدو وماهو سبب التسمية Don meaning

اسماء رونالدو الدون وكذلك من هو البرغوث الارجنتيني

معنى الدون كريستيانو رونالدو وماهو سبب التسمية Don meaning

معنى الدون كريستيانو رونالدو وماهو سبب التسمية Don meaning اسماء رونالدو الدون وكذلك من هو البرغوث الارجنتيني وسوف نتعرف على بعض الأسماء التي تم إطلاقها على البرتغالي المعروف رونالدوا حول اسم ماهو سبب تسمية دون او الدون له.

لماذا لقب كريستيانو رونالدو بالدون من هو الدون لقب الدون معنى البرغوث ميسي الدون بالانجليزي الدون انيستا من اول من لقب بالدون الدون رونالدو

معنى الدون

معنى كلمة الدون : الدون كلمة تعني القائد أو السيد وهو اسم أكثره يطلق على نبلاء اسبانيا وهو لقب شرف ومجد وتكريم، وما هو معروف عن كريستيانو أنه أحد الشخصيات الرياضية الشهيرة.

وإشتهرت الكلمة بشكل كبير من قبل المعلقين الرياضيين والمشاهير حيث تم إطلاق على بطل البرتغال رونالدو كريستيانو بإسم الدون في كل مواجهاته مع الفرق الأخرى سواء كانت فرق عالمية او غيرها. https://arabpage.net/46843/don-meaning/

معنى الدون كريستيانو رونالدو وماهو سبب التسمية Don meaning
الدون كريستيانو

لماذا يسمى رونالدو بالدون

هل إسم الدون هو اسم شهرة لـ كريستيانو رونالدو : حيث أن الإسم بالأصح هو كريستيانو رونالدو لا يشار إليه رسميًا باسم “الدون”. هذا لقب قد يستخدمه بعض المعجبين أو وسائل الإعلام للإشارة إليه بطريقة مرحة أو حنونة.

 

ماهو سبب تسمية كريستيانو رونالدو بإسم دون: ويأتي ذلك لأنه قائد المنتخب البرتغالي، ولذا فإن لقب دون كما ذكرت سابقاً يسمى قائد وهو لقب شرف ومجد وتكريم، وما هو معروف عن كريستيانو أنه أحد الشخصيات الرياضية الشهيرة ولديه العديد من المعجبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم وهذا يرجع إلى لعبته الاحترافية فهو هداف وصانع ألعاب.

من هو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو المعروف بـ كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع النصر في دوري المحترفين السعودي وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي.

وإشتهر بإسم الدون حيث انه قد يرجع استخدام “الدون” في إشارة إلى كريستيانو رونالدو إلى عدة عوامل ، بما في ذلك أدائه المهيمن على الملعب وشخصيته الكاريزمية ومكانته كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور.

من المهم ملاحظة أن استخدام هذا اللقب ليس عالميًا وقد لا يتفق الجميع معه أو يفهم المرجع. إنه لقب غير رسمي وغير رسمي يستخدمه بعض المشجعين للتعبير عن إعجابهم برونالدو.

كم عمر رونالدو الدون

تاريخ ومكان الميلاد: 5 فبراير 1985 (العمر 38 سنة)، Hospital Dr. Nélio Mendonça، فونشال، البرتغال الابناء: كريستيانو رونالدو جونيور، المزيد الفرق الحالية: منتخب البرتغال لكرة القدم (#7)، نادي النصر (#7) بدء ممارسة المهنة: 1992 الطول: 1.87 م الوالدان: جوزي دينيس أفيرو، ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو الأشقاء: هوغو افيرو، ليليانا كاتيا أفيرو، إيلما أفيرو.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *