اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جينياك بديل يورينتي في اليوفي

جينياك بديل يورينتي في اليوفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن نادي يوفنتوس وجد البديل المثالي للإسباني فرناندو يورينتي الذي من المرجح مغادرته عن البيانكونيري في الصيف المقبل .

وكانت وسائل إعلامية إسبانية وإيطالية ، قد أكدت على رحيل يورينتي عن صفوف يوفنتوس بالصيف المقبل ، خصوصاً بعدما أصبح غير متواجداً في التشكيلة الأساسية بشكل كبير للمدرب اليجري ، والاعتماد بشكل كامل على تيفيز وموارتا .

ووفقاً لتوتو سبورت الإيطالية ، فإن يوفنتوس وجد بديل يورينتي المثالي في الصيف المقبل ، وهو الدولي الفرنسي أندريه بيير جينياك الهداف المميز برفقة مرسيليا والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الساحلي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري .

ومن المثير للدهشة ، أن يورينتي نفسه كان قبل عدة أسابيع ، هدف كبير لمرسيليا في الصيف المقبل .

ولكن جينياك سيكون توقيع مثالي للبيانكونيري خصوصاً وأن راتبه السنوي لا يتعدى الستة ملايين يورو بالموسم الواحد ، بالإضافة إلى أن توقيعه لن يكلف مسؤولي تورينو أي شيء .

ويعتبر هذا الموسم الأفضل لجينياك صاحب الـ29 عاماً على مستوى جميع المسابقات ، بعدما سجل 17 هدفاً في 28 مباراة لعبها مع الفريق الساحلي الفرنسي .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *