اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وكيله: فان دير لديه العديد من العروض

وكيله: فان دير لديه العديد من العروض

أكد وكيل أعمال الدولي الهولندي جريجوري فان دير فيل لاعب فريق باريس سان جيرمان ، على أن موكله لديه عروض عديدة من الدوريات الأوروبية الشهيرة للإنتقال لأحد أنديتها في حال لم يجدد عقده مع حديقة الأمراء .

وقال رايولا وكيل أعمال ماكسويل وفان دير فيل ظهيري باريس سان جيرمان ، في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية ” هناك اتفاق مع باريس بشأن تجديد عقد ماكسويل في الفترة المقبلة ، وسوف نوقع ، وليس هناك أي مشكلة تعوق التمديد ” .

وأضاف ” فان دير فيل ؟ مازلنا نواصل حديثنا مع إدارة باريس حول إمكانية التجديد ، ولكم لم نتفق على أي شيء بعد ، وفي حال لم يجدد جريجوري فسوف يرحل ، لأنه يمتلك عروض كثيرة من ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا للعب في أنديتها بالصيف المقبل ” .

وينتهي عقد ماكسويل صاحب الـ33 عاماً مع باريس سان جيرمان في يونيو من هذا العام ، بينما فان دير فيل صاحب الـ27 عاماً مازال لديه عام في عقده ، وكلاهما متواجدان في التشكيلة الأساسية للوران بلان ، ومن المرجح استمرارهما مع الكتيبة الباريسية في السنوات المقبلة .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *