اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

وكيله: فيتو لديه عروض من كبار أوربا

X

أكد وكيل أعمال لاعب فريق فياريال الموهوب ، الأرجنتيني لوتشيانو فييتو ، على أن موكله لديه عروض عديدة من كبار أندية أوروبا ، ولكنه يفكر فقط في تقديم الأفضل مع فريقه بالوقت الحالي .

وأصبح فييتو صاحب الـ21 عاماً ، واحد من الأسماء المميزة في خط الهجوم بالدوريات الأوروبية في الموسم الحالي ، بعد وصوله لفياريال في الصيف الماضي مقابل 5.5 مليون يورو .

ويمتلك المهاجم الأرجنتيني جودة هائلة جداً ، ونجح في التكيف بسرعة مع أجواء الكرة الإسبانية رغم عمره الصغير ، ما جعله مرتبط بالرحيل عن فريقه بالصيف المقبل ، والانتقال لريال مدريد أو برشلونة ( الممنوع من الدخول بالميركاتو في عام 2015 ) ، وكذلك جذب أندية من خارج إسبانيا وأبرزها ليفربول الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي في الفترة الأخيرة .

وقال خورخي كريتسبيلير وكيل فييتو رداً على الشائعات ، لوسائل الإعلام الإسبانية ” لوتشيانو لاعب عظيم رغم عمره الصغير ، وقادر على اللعب لأفضل الفرق في العالم ، وسوف يصبح لاعباً كبيراً ” .

وأضاف ” مستقبل فييتو  وانتقاله لبرشلونة ، ليفربول ، ريال مدريد ؟ علينا الإنتظار والإستمرار في العمل ، وموكلي يفصل التركيز وتقديم الأفضل مع فريقه بالوقت الحالي ، وبعد ذلك أفضل الفريق سترغب به ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى