وكيله: فيتو لديه عروض من كبار أوربا

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 7 مارس 2015 4:09 ص -

أكد وكيل أعمال لاعب فريق فياريال الموهوب ، الأرجنتيني لوتشيانو فييتو ، على أن موكله لديه عروض عديدة من كبار أندية أوروبا ، ولكنه يفكر فقط في تقديم الأفضل مع فريقه بالوقت الحالي .

وأصبح فييتو صاحب الـ21 عاماً ، واحد من الأسماء المميزة في خط الهجوم بالدوريات الأوروبية في الموسم الحالي ، بعد وصوله لفياريال في الصيف الماضي مقابل 5.5 مليون يورو .

ويمتلك المهاجم الأرجنتيني جودة هائلة جداً ، ونجح في التكيف بسرعة مع أجواء الكرة الإسبانية رغم عمره الصغير ، ما جعله مرتبط بالرحيل عن فريقه بالصيف المقبل ، والانتقال لريال مدريد أو برشلونة ( الممنوع من الدخول بالميركاتو في عام 2015 ) ، وكذلك جذب أندية من خارج إسبانيا وأبرزها ليفربول الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي في الفترة الأخيرة .

وقال خورخي كريتسبيلير وكيل فييتو رداً على الشائعات ، لوسائل الإعلام الإسبانية ” لوتشيانو لاعب عظيم رغم عمره الصغير ، وقادر على اللعب لأفضل الفرق في العالم ، وسوف يصبح لاعباً كبيراً ” .

وأضاف ” مستقبل فييتو  وانتقاله لبرشلونة ، ليفربول ، ريال مدريد ؟ علينا الإنتظار والإستمرار في العمل ، وموكلي يفصل التركيز وتقديم الأفضل مع فريقه بالوقت الحالي ، وبعد ذلك أفضل الفريق سترغب به ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *