اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
حجر الرياض - حجر اردني

الملك سلمان يدعو حماس لزيارة المملكة

X

 

الملك سلمان يدعو حماس لزيارة المملكة سلمان يرد بقوة وعمليا علي اعتبار السيسي حماس ارهابية بدعوتها لزيارة المملكة خالد مشعل الذى شهد اخر لحظات رحيل الملك عبد الله واول لحظات الملك سلمان وهو الذى كان فى مقدمة المعزين عندما غاب السيسي سيزور الرياض خلال ايام وجهت المملكة العربية السعودية بزعامة الملك سلمان بن عبد العزيز دعوى رسمية لزعيم المكتب السياسى لحركة المقاومة الاسلامية حماس لزيارة المملكة

الملك-سلمان-بن-عبدالعزيز-512X300

وقد قالت الصحفية القطرية ابتسام سعد أن “خالدمشعل يتلقى دعوة لزيارة السعودية وتعليمات لوسائل الإعلام السعودية بعدم التعتيم على تصريحات قادة الحركة ومواقفها وإجراء مقابلات مع قادتها”

واضافت “دعوة السعودية لرئيس مكتب حماس”مشعل”لزيارتها وموقفها عقب حكم الانقلاب المصري لها بأنها إرهابية لها مؤشرات طيبة تستحق أن تُحترم للجانب السعودي”

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى