googel اليوم العالمي للمرأه محرك البحث جوجل يحتفل باليوم العالمي للمرأة 8-3-2015 من شهر مارس كل سنة

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 8 مارس 2015 12:17 ص -

دائماً مايشارك محرك البحث العالمي والعربي بالمناسبات المهمة, حيث يشارك محرك البحث قوقل احتفال باليوم او العيد العالمي الدولي للمرأة ليوم الأحد 8-3-2015 من شهر مارس.

كما أن هناك مواقع كثيرة اخباريه تتحدث عن هذا اليوم العالمي للمرأة العربيه والعالمية بشكل سواء, ويحتل الكثيرون بهذه المناسبة العظيمة للمرأة.

معلومات حول اليوم العالمي للمرأه

محرك البحث جوجل يحتفل باليوم العالمي للمرأة 8-3-2015 من شهر مارس كل سنة

اليوم الدولي للمرأة هو يوم للتأمل في التقدم المحرز، ويوم للدعوة إلى التغير والاحتفال بشجاعة عوام النساء اللاواتي اضطلعن بدور استثنائي في تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن وما يبدينه من تصميم.

يهدف إختيار شعار موضوع هذا العام “تمكين المرأة – تمكين الإنسانية: فلنتخيل معا!!” إلى وضع رؤية لعالم تستطيع فيه كل امرأة وفتاة من ممارسة خياراتها، مثل المشاركة في الحياة السياسية، والحصول على التعليم ومصدر للدخل، والعيش في مجتمعات خالية من العنف و التمييز.

وفي عام 2015، يسلط اليوم العالمي للمرأة الضوء على إعلان ومنهاج عمل بيجين، وهو بمثابة خارطة طريق تاريخية وقعت من قبل 189 حكومة منذ 20 عاما لوضع جدول أعمال تحقيق حقوق المرأة. ورغم العديد من الإنجازات التي حققت منذ ذلك الحين، لا تزال هناك العديد من الثغرات الخطيرة. ويمثل عام 2015 عاماً محورياً لتقييم التحديات المقبلة وإيجاد السبل لتفعيل التغيير في مجال تحقيق المساواة بين الجنسين وتشجيع جميع الطوائف للقيام بدورها.

اليوم العالمي للمرأة لا يفرق بين مرأة واخرى وهو عيد لكل النساء في العالم المرأة العربيه , والمرأة العربيه, المرأة الشرقية والمرأة العبرية, فليس هناك اي فروقات في هذه المناسبة العظيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *