فيرونا يسقط الميلان في فخ التعادل

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 8 مارس 2015 2:50 ص -

سقط فريق ميلان في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أمام هيلاس فيرونا، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، على أرضية ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطال لكرة القدم “الكالشيو”.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بعدما تقدم المهاجم المخضرم “لوكا توني” مع حلول الدقيقة الثامنة عشر، من ركلة جزاء احتسابها الحكم “بييرو جياكوميلي”.

وقبل نهاية الشوط الأول أعطى الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 41، نجح “جيريمي مينيز” في تحولها إلى شباك الحارس فرانشيسكو بينوسي.

في الشوط الثاني ضغط ميلان بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم، ونجح في تحقيق ذلك عن طريق “باناجيوتيس تاكتسيديس” الذي أحرز هدفاً في مرماه بالخطأ مع حلول الدقيقة 47.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها حاول لاعبو فيرونا من تسجيل هدف التعادل، وتمكنه من فعل ذلك في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب نيكولاس لوبيز، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بتلك النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع ميلان رصيده للنقطة 35 في المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة، فيما رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى النقطة الـ 29 في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *