كينيا تستقبل الفراعنة اليوم

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 8 مارس 2015 2:59 ص -

يحل اليوم الأحد المنتخب الأوليمبي المصري ضيفاً علي نظيرة الكيني  في إطار إياب الدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلي دور الألعاب الأوليمبية بريو دي جايرو بالبرازيل 2016.

ويدخل أحفاد الفراعنة بمعنويات مرتفعة ومتسحاً بثلاثية نظيفة حققها في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي بالقاهرة.

ورغم النتيجة الجيدة في المباراة الأولي ، الا أن حسام البدري المدير الفني رفض التقليل من المواجهة الثانية ، مشدداً علي أنها مكمله لمباراة الذهاب ، حيث طالب لاعبيه في جميع المحاضرات قبل المباراة بنسيان نتيجة القاهرة وتكرار الفوز في مدينة مشاكوس التي تستضيف المواجهة.

ويُعول الجهاز الفني علي بعض العناصر المتميزة في صفوف المنتخب أمثال رمضان صبحي ومصطفي فتحي ومحمد رجب وكهربا ، وذلك في غياب العديد من العناصر الأساسية الغائبة لأسباب مختلفة وعلي رأسهم المحترفين صالح جمعة وكوكا ، فضلا عن ترزيجية المصاب.

وركز المدير الفني خلال تدريباته الأخيرة علي الجوانب الفنية والتكتيكية التي يسعي لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر وعلي رأسها كيفية غلق المساحات علي المنافس ، والرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب كينيا ، مطالباً لاعبيه باستغلال انصاف الفرص وتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المضيف.

وأكد البدري أن مشوار الأوليمبياد طويل ويحتاج مجهود مضاعف من الجميع سواء من مسئولو الجبلاية مرورا بالجهاز الفني واللاعبين ، مشيراً إلي أنه يتوقع أن يتحسن مستوي الإداء في الفترة القادمة بعد اكتمال صفوف المنتخب ، مشددًا في الوقت نفسه بأن المجموعة الحالية جيدة وقادرة علي العودة للقاهرة ببطاقة التأهل للدور الثاني من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *