الصبيحي يلحق بهادي الى عدن من اخبار اليمن 8-3-2015 وهروب الصبيحي من صنعاء الى عدن

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 8 مارس 2015 1:18 م -
الصبيحي يلحق بهادي الى عدن من اخبار اليمن 8-3-2015 وهروب الصبيحي من صنعاء الى عدن

الصبيحي يلحق بهادي الى عدن من اخبار اليمن 8-3-2015 وهروب الصبيحي من صنعاء الى عدن وكيف إستطاع وزير الدفاع الصبيحي الخروج من صنعاء الى عدن.

الصبيحي يلحق بهادي الى عدن

إستطاع اليوم الوزير الصبيحي الخروج من العاصمة صنعاء الى عدن في حديث للصحف الرسمية وغيرها بأنه استطاع الفرار الى عدن!.

إلا ان هناك نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعيه قد استغربوا من خروجه من صنعاء, وماهيا الاسباب الي دفعته الى هروبه من صنعاء الى عدن, وهل اعلان عدن عاصمة صنعاء  هيا السبب في فراره الى عدن.

بينما تحدث البعض بأن هذا الخروج من صنعاء لا يبرر سبب الإجتماعات مع اللجان الحوثيه بقيادته, وماهو المغزى من هروبه.

تعليق الصبيحي حول خروجه الى عدن

 الصبيحي 08-03-15-162160477

قال الصبيحي بأنه استبدل السيارة التي كان على متنها بسيارة أخرى اقلته إلى مديرية “عين” القريبة من بيحان بمحافظة شبوة حيث كان بانتظاره موكب من عشرات المسلحين من أبناء محافظات جنوبية عدة .

وانطلق الصبيحي لاحقا ضمن الموكب بمنطقة جبلية وصحراوية تفصل بين البيضاء وشبوة حيث وصل إلى أطراف مناطق البيضاء قبل ان يمر لاحقا إلى “يافع” ويتوقف عند بعض مشائخها لساعة .

وأكد الصبيحي انه انطلق لاحقا من يافع صوب منطقة الملاح بردفان حيث سلك طرق فرعية وصولا إلى منطقة العند ومن ثم وصولا إلى منزله بمنطقة راس العارة .

وأكد الصبيحي ان بعض افراد حراسته احتجزوا من قبل الحوثيين بالقرب من نقيل يسلح  فيما تم احتجاز طقم أخر بمنطقة الخوخة بمحافظة الحديدة بعد اشتباك مسلح أسفر عن إصابة احد الحراس ويدعى جابر حنش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *