مخالفي انظمة الإقامة في السعودية مكتب العمل المرحة الثانية جدة القصيم الرياض ابهه وغيرها

اخبار عين اليوم : من اخبار اليوم حيث تم تدشين ملاحقة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل حيث يتواصل البحث عن مخالفي انظمة الإقامة في السعودية مكتب العمل المرحة الثانية جدة القصيم الرياض ابهه وغيرها.

مخالفي انظمة الإقامة في السعودية المرحلة الثانية

 مخالفي انظمة الإقامة في السعودية

واصلت شرطة منطقة القصيم حملاتها الأمنية المشتركة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ومجهولي الهوية تزامنًا مع انطلاق المرحلة الثانية من خطة العمل التنفيذية والتي تأتي امتدادًا لما قامت به جهات الضبط من أعمال منذ تدشينها مطلع العام الماضي.
من جهته صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أنه قد أسفرت هذه الحملات عن ضبط 186 مخالفًا في اليوم الأول لها بعد تغطية 56 موقعًا ذات نشاطات مهنية وصحية مختلفة.
وكان مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب قد وجه الأجهزة الأمنية بالاستعداد وإكمال كافة الترتيبات والتجهيزات الأمنية اللازمة والتي من شأنها تحقيق أفضل النتائج.
ووفقًا لتوجيهات مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج فقد أعدت خطط أمنية متكاملة وسميت فرق ميدانية متخصصة لتتبع هؤلاء المخالفين والإيقاع بهم وذلك بتنسيق مشترك مع فرع وزارة العمل بمنطقة القصيم لتشمل مهام التفتيش مدينة بريدة وجميع محافظات ومراكز المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل