اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مورينيو يكسر قواعد البلوز

X

ينوي نادي تشيلسي الإنجليزي الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب برانيسلاف إيفانوفيتش الظهير الأيمن للفريق من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مع النادي في الفترة المقبلة.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول بأن جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز ينوي كسر قواعد النادي و التي تقتضي بتقديم عقد جديد لمدة موسم واحد فقط لأي لاعب يتخطى عمره الـ 30 عاماً.

و ذكرت الصحيفة بأن المدرب البرتغالي ينوي تسليم اللاعب الدولي الصربي عقداً جديداً يمتد حتى أربعة مواسم مقبلة ليبقى في النادي حتى عمر الـ 35 عاماً و يعتزل بعدها كرة القدم بشكل نهائي.

في حين ينتهي عقد الظهير الأيمن القوي في يونيو/حزيران من عام 2016 و يصحل علىراتب ضعيف يقدر بـ 75,000 جنيه استرليني أسبوعياً على الرغم من أنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق.

بينما تنوي إدارة أسود غرب لندن زيادة راتب اللاعب صاحب الـ 31 عاماً – والذي انضم إلى ملعب ستامفوردبريدج عام 2008 – إلى 90,000 جنيه استرليني أسبوعياً ليتم عقداً ” 10 سنوات ” في النادي في نهاية موسم 2017-18.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى