مشاهدة مباراة فيورنتينا ولاتسيو بث مباشر

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 9 مارس 2015 7:01 م -

يلعب اليوم فيورنتينا ضمن منافسات الدوري الإيطالي أمام  مضيفه نادي لاتسيو في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري ،ويتلاقي الفريقان علي ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما .

ويبدو أن النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فيورنتينا  ،اصبح الحصان الذي يراهن عليه الجميع حيث الأداء القوي الذي يقدمه مع فريقه في كل مناسبة يشارك فيها واخرها الهدفين في مرمي يوفنتوس وإعطاء السبق لفريقة في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا علي السيدة العجوز.

ومن المتوقع أن تكون المباراة من كلا الفريقين قوية للغاية حيث تجمع بين المتنافسين بقوة لاتسيو صاحب المركز الرابع في جدولترنيب الدوري بفرق نقطة واحدة عن فيورنتينا الذي يحل في المركز الخامس والساعي لإنتزاع الثلاث نقاط والقفز للمركز الرابع.

موعد مباراة فيورنتينا ولاتسيو :

 

يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت لندن ،وفي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ،وفي الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح :

يشارك المصري المحترف في فيورنتينا ،محمد صلاح ،ضمن التشكيلة الأساسية للفريق اليوم في مواجهة لاتسيو ،ويتوقع الجميع أن يقدم المصري عرضاً مبهراً كما عاهده الجميع في مباريات الفريق.

القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة اليوم :

ويمكنك مشاهدة المباراة المرتقبة ومشاهدة محمد صلاح علي مجموعة قنوات بي إن سبورت Bein sport فهي الشبكة التي تمتلك حقوق الدوري الإيطالي.

تصريحات مدرب لاتسيو قبل اللقاء وإشادته بمحمد صلاح :

أعرب المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق لاتسو الإيطالي عن قلقه من مححمد صلاح اللاعب المصري وأن لديه أمكانات رائعة ،ويأتي هذا التصريح قبل المباراة المنتظرة بين فريقه وفريق فيورنتينا الذي يلعب له محمد صلاح.

ترقب المصريين لمحمد صلاح :

يترقب المصريون اليوم أداء محمد صلاح ويتمنون إحراز صلاح للمزيد من الأهداف وترسيخ أقدامه في الفريق بقوة بعد العروض الرائعة التي يقدمها خلال الفترة الماضية.

أمال جمهور فيورنتينا موضوعة علي عاتق محمد صلاح:

يلقي جمهور فيورنتينا أمال عريضة علي عاتق اللاعب المصري حيث سحر قلوبهم ووجدوا فيه طوق النجاة الذي يحقق لهم ولفريقهم الأهداف والمباريات والنتائج الكبيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *