التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

من الاخبار اليمنية من اخبار اليمن 10-3-2015 حيث أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح يحذر الحوثيين ويهدد الرئيس هادي بعد خروجه الى عدن من صنعاء.

الرئيس السابق علي عبدالله صالح يحذر الحوثيين

في لقاء الرئيس السابق رئيس وزعيم المؤتمر الشعبي العام بوفد من شباب محافظة تعز اليوم الإثنين 9-3-2015 عبر قناة أزال, حيث تحدث عن تعز, وأن تعز محافظة أبيه, ولها رجالها ونساءها, حيث قال لن ولن يستطيع اي احد يستطيع ان يدخل تعز ويجتاحها.

موضوع مميز :   اولمبياد لندن ٢٠١٢: الحلقات، جمباز الرجال

كما قال في كلمته الي القاها أمام شباب محافظة تعز بأنه لا يمكن احد ان يدخل تعز, كما قال لم تلد ام اي واحد يفكر فقط وليس يدخل الى تعز.

كما تحدث بخصوص الـ 60 مليار الي تحدثت الصحف على كلامة بأنه يملكها, حيث قال إن كنت املكها فودعوها الى البنك المركزي اليمني لأجل اليمن.الرئيس السابق علي عبدالله صالح يحذر الحوثيين ويهدد الرئيس هادي من اخبار اليمن

كما قال بأن من وراء هذا التقرير والحديث حول الثروه الخيالية هو الشيخ حميد الأحمر الفار على كلامه.

ايضاً قال بأن راس ماله هو الوطن الطرقات والجامعات والمدارس!!

موضوع مميز :   انشودة عم بدق كل الابواب شيماء حدارة

كما قال ايضاً بخصوص نقل الرئيس هادي الى عدن, حيث قال بأن الرئيس هادي الفار من صنعاء الى عدن لن يستطيع ان يهرب من عدن كما تم هروبه من قبل في عام 94 وإستطاع ان يخرج منها من احدى المنافذ الثلاثه إنذاك, إلا نه قال في الوقت الحالي لا يمكن لأحد ان يحرج سوى من البحر.

كما تحدث عنه بأن الرئيس هادي يطلق عليه مخلوع, حيث قال انا لم ولن اكون مخلوع لأنني قد قدمت لك علم اليمن يداً بيد وليس مثلك خلعك الحوثيين, وجعلوك تهرب الى عدن.

موضوع مميز :   علي البخيتي يتحدث حول الإعلان الدستوري الحوثي ويصفة بالإنقلاب والهش

وفي الأخير تحدث بأن العاصمة هيا صنعاء ولا يمكن لاي احد ان يغير العاصمة.

يوتيوب فيديو خطاب علي صالح وتهديده

https://www.youtube.com/watch?v=NHO9poHdoBg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *