اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور عيد ميلاد هيفاء وهبي 2015 فيديو , صور بنات 2015 في احتفال هيفاء وهبي

X

تم نشر فيديو يقال بأنه فيديو ليوم إحتفال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي, حيث نقدم لكم بعض من صور عيد ميلاد هيفاء وهبي 2015 فيديو , صور بنات 2015 في احتفال هيفاء وهبي.

صور عيد ميلاد هيفاء وهبي 2015

حيث إحتفلت الفنانة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي مع مجموعة من الأصدقاء في الوسط الفني والإعلامي والسياسي في يوم عيد ملادها.

حيث احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعيد ميلادها، بحضور عدد كبير من أصدقائها وجمهورها، في أحد الكافيهات، وسط جو من الألفة والسعادة.

وأطفت هيفاء شموع التورتة، والتي جاءت على شكل بوكيه ورد، حيث أعجب بها كل الموجودين في الحفل، كما أعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها بوجود من تحبهم بجوارها.

يذكر أن النجمة هيفاء وهبي تواصل تصوير مسلسلها الجديد “مريم”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان المصري خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

هذا ونحن هنا نعيد نشر الفيديو وبعض من صور الإحتفال للفنانة اللبنانية في يوم عيد ميلادها الي اقامته مع مجموعة من الأصدقاء ونشر الفيديو عبر مواقع الفن والمواقع الإجتماعية.

صور عيد ميلاد الفنانة هيفاء وهبي

 صور عيد ميلاد هيفاء وهبي 2015 فيديو , صور بنات 2015 في احتفال هيفاء وهبي

فيديو عيد ميلاد هيفاء وهبي

 

https://www.youtube.com/watch?v=Nd3IEjQd7fI

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى