اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مدافع دورتموند يقترب من المدفعجية

X

عبر نادي أرسنال الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب نيفن سوبوتيتش مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول بأن إدارة الجانرز تنوي الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة دورتموند من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سيجنال إيدونا بارك في الصيف.

و ذكرت الصحيفة بأن لاعب قلب الدفاع الدولي الصربي لديه موسم واحد فقط متبقي على نهاية عقده مع النادي الأصفر و الأسود و قد يرحل عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

في حين يرغب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لناي شمال لندن في ضم سوبوتيتش إلى ملعب الإمارات من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في السنوات المقبلة.

يذكر أن هناك منافسة إيطالية قوية قادمة للجانرز على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 26 عاماً من أندية يوفنتوس ، نابولي و آي إس روما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى