اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تعرف ماهو سبب وفاة ابو دحام الشمري من هو ويكيبيديا

X

تعرف ماهو سبب وفاة ابو دحام الشمري من هو ويكيبيديا الذي تصدر الترند اليوم في المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسنتعرف عليه تابعونا.

من التفاصيل التي نقدمها لكم عبر موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net يمكنكم التعرف على تفاصيل حول موت وفاة شخصية ويكنى بإسم أبو دحام الشمري في المملكة العربية السعودية فمن هو.

وفاة ابو دحام الشمري

تصدّر هاشتاق “أبودحام في ذمه الله” قائمة الترند في المملكة، بعد تداول عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة الشاعر سعد طليحان السويدي الشمري الملقب بأبو دحام، بعد معاناته مع المرض، فيما ذكر البعض أنه قد أصيب بفيروس كورونا وتدهورت حالته حتى تُوفي.

وشارك العديد من المغردين على موقع “تويتر” اليوم السبت، في الهاشتاق، إذ قدّموا تعازيهم إلى عشيرة “الشمري”، وجميع محبيه في كل مكان.

تعرف ماهو سبب وفاة ابو دحام الشمري من هو ويكيبيديا

ابو دحام عبر تويتر

من جهته، قال أبو ضي الشمري: إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفرله ويرحمه ويسكنه الجنة، الأديب والراوي سعد بن طليحان السويدي “ابو دحام” رحمه الله تعالى وغفر الله له وأسكنه فسيح جناته.

من جانبه، قال عوض الغفيلي في تغريده له: رحم الله صاحب القلب الطيب الكريم ابن الكرام اللهم اجعل الجنة داره وقراره خالص العزاء وصادق المواساة لأسرته وذويه.

أما حساب السنافية على تويتر، فقد نعى الراحل سعد طليحان الشمري، قائلا: رحل عنا من كان يدخل البهجة والسرور لمن عرفوه، اللهم اجعل قبرة روضة من رياض الجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى