سبب وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد مشهور السناب اليوتيوبر سناب

حالة من الحزن لدى متابعي الشمري

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 17 ديسمبر 2021 9:20 ص - آخر تحديث : 17 ديسمبر 2021 , 09:31

سبب وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد مشهور السناب اليوتيوبر سناب  شات وكذلك اليوتيوب والذي عُرف من خلال العديد من مقاطع الفيديو والسناب شات الذي يشارك متابعية عبر تلك المنصات الإجتماعية.

في خبر محزن تم نشره خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر 2021 , وهو خبر وفاة مشهور السناب شات ابو فهد وهو محم غانم الشمري مشهور مواقع التواصل الإجتماعية.

سبب وفاة محمد غانم الشمري

تسبب إنقلاب سيارة محمد الشمري في حادث سير مؤلم الم به اثناء توجهه إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات الماضية من الليل, وكان اخر فيديو له عبر حسابه على السناب شات بالدعاء له بأن يوصل بالسلامة إلى الرياض.

ولاقى فيديو غانم الشمري حالة من الحزن لا سيما بطلبه من الجميع الدعاء له وعائلته زوجة غانم الشمري وكذلك ابن غانم الشمري وابنته بأن يوصلوا بالسلامة الى العاصمة السعودية الرياض.

alshmari

من هو محمد الشمري

هو محمد غانم الشمري من الجنسية السعودية وعمر الشمري لم يتجاوز ٤٠ عام٫ وهو من مشاهير سناب شات في السعودية والخليج.

شاهد ايضاً: وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد

ولاقى محمد الشمري شهرة واسعة عبر تطبيقات السوشيال ميديا سناب شات وايضاً انستقرام، وحظى باهتمام الكثيرون في اليعودية.

«ادعولنا نوصل الرياض بالسلامة».. وفاة مشهور سناب شات محمد الشمري

كان هاشتاغ وفاة محمد الشمري في طليعة الترند على موقع تويتر ، عقب الإعلان عن وفاته الليلة ، الخميس ، إثر تعرضه لحادث مروع مع أسرته. وأفاد مغردون بأن الشمري المشهور على موقع سنا شيت كان مسافرا إلى الرياض مع عائلته ، وتعرض لحادث مروع وتوفي أحد أبنائه فيما لم يكن باقي أفراد أسرته. شهاده. قبل ساعات قليلة من إطلاق سراح “الشمري” ، نشر مقطع فيديو لنفسه عبر موقع “سناب شوت” ​​وطلب من متابعيه الدعاء لوصولهم إلى الرياض بسلام ، الأمر الذي صدم وأحزن الجميع بعد ساعات من نشر الفيديو وحزنه. . أعلن الموت.

حزن الشعب السعودي على وفاة مشهور سناب شات محمد الشمري

ونر ناشطون مقطع فيديو اخرنشره الشمري عبر حسابه Snapshot ،يدعو فيه الى التعاطف والتسامح والصبر مع اسرته ،فيما شكك البعض في سلامة باقي أفراد اسرته الذين كانوا معه ،حيث ان ظهوره في الفيديو الاخير وطلبه من الناس ان يدعو له بالوصول بالسلامة اللى الرياض أثار الدهشة والحزن الشديد في قلوب محبيه ،عقب حادث سير في مدينة الرياض مما ادى الى وفاة محمد الشمري واصابة باقي أفراد الاسرة ، نسأل الله العظيم أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *