اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخر اخبار الفنان احمد عزت والفنانة زينة وتبرأة عزت من نسب ابني زينة اخبار 12-3-2015 مصر الفن

اخر اخبار الفنان احمد عزت والفنانة زينة وتبرأة عزت من نسب ابني زينة اخبار 12-3-2015 مصر الفن

اخر اخبار الفنان احمد عزت والفنانة زينة وتبرأة عزت من نسب ابني زينة اخبار 12-3-2015 مصر الفن والاخبار الي تحدثت عن براءة الفنان احمد عزت من النسب للتوأمين ابناء الفنانة زينة.

احمد عزت والفنانة زينة وتبرأة عزت

أحمد عز و زينةاخر اخبار الفنان احمد عزت والفنانة زينة وتبرأة عزت من نسب ابني زينة اخبار 12-3-2015 مصر الفن

انتشر خبر تبرأت الفنان احمد عزت من نسب التوأمين منه, حيث تم الاعلان رسمياً من التبرء, بهذا فقد عقدت هيئة دفاع الفنان أحمد عز، مساء أمس، مؤتمرًا صحفيًا للرد على كل التساؤلات، بخصوص قضية نسب الطفلين المثارة بينه وبين الفنانة زينة، حيث أكدت الهيئة أن الأخيرة ستتعرض للملاحقة القضائية داخل الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة التزوير، بمجرد إثبات عدم زواجها من موكلهم بطريقة رسمية، أو عرفية، أو شفهية.

وقال رمضان أبو زيد، عضو هيئة دفاع عز، إنه لا يجوز لدفاع زينة التظلم قانونيًا من رأي النيابة العامة فيما انتهت إليه في الدعوي، مشددًا على أن رأي النيابة يؤخذ به من جانب المحكمة رغم كونه رأيًا استشاريًا، طالما استند على أسس قانونية سليمة تؤكد عدم وجود وثيقة زواج بين عز وزينة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *