اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقتل كشكوش بين مؤكد الخبر ونافي الخبر

مقتل كشكوش بين مؤكد الخبر ونافي الخبر

مقتل كشكوش يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي لنخبة من الإعلاميين اليمنيين الذي قاموا بنشر منشورات تتحدث عن مقتل الفنان اليمني الكوميدي سليمان داوود في احدى المحافظات اليمنية.

نشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر يتحدث عن مصادر عسكرية خاصة تم نشر خبر مقتل الفنان الكوميدي سليمان داوود وذلك بعد غارة جوية ادت إلى مقتله, وهو الأمر الذي شارك الكثيرون من رواد ومحبي الفنان الكبير سليمان داود بنشر تلك الأخبار.

وتفاعل الكثيرون من الرواد وكانت هناك العديد من الأخبار بين مؤكد للأخبار وذلك من خلال بعض الصحفيين اليمنيين الذين قاموا بنشر الخبر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر.

مقتل كشكوش بين مؤكد الخبر ونافي الخبر

بينما كان هناك نفي من قبل نشطاء اخرين تحدثوا عن التواصل مع عائلة الفنان وتم نفي الخبر مؤكدين ان الفنان بخير ولا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر منصات التواصل.

ونحن في الصفحة العربية قد أفردنا خبر يتحدث عن مقتل كشكوش في خبر اخر بالتفصيل يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الرابط التالي ” مقتل كشكوش“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *