نابولي يقسو علي دينامو بثلاثية

كتابة لغة الموقع الافتراضية - بتاريخ : 13 مارس 2015 - اخر تحديث: 5:09 ص 13 مارس 2015
نابولي يقسو علي دينامو بثلاثية

سحق فريق نابولي ضيفه دينامو موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب السان باولو ، ضمن ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي .

وسجل ثلاثية الفريق الإيطالي ، الأرجنتيني جونزالو هيجوايين في الدقائق 25 و31 و55 ، بينما أحرز هدف دينامو موسكو الوحيد كيفن كوراني في الدقيقة الثانية .

ليقترب فريق نابولي من التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي ، ولكن عليه المحافظة على هذه النتيجة في روسيا بالإياب في الأسبوع المقبل .

وأنهى نابولي الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف أمام دينامو موسكو ، وكان الفريق الروسي السباق بالتهديف عبر الدولي الألماني السابق كيفن كوراني في الدقيقة الثانية ، ولكن سرعان ما عدل نابولي النتيجة في الدقيقة 25 بواسطة الأرجنتيني هيجوايين ، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 31 .

وفي الشوط الثاني ، أستغل فريق نابولي طرد لاعب دينامو موسكو زوبنين في الدقيقة 46 ونقصان الخصم في الـ45 دقيقة الثانية ، وتمكن من تسجيل هدفه الثالث عبر الأرجنتيني هيجوايين ( هاتريك ) في الدقيقة 55 ، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف لنابولي .

وفي مباريات أخرى ، أقيمت مساء الخميس في نفس الدور ، سقط فريق إنتر ميلان في فخ الخسارة أمام مضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف ، كما تعرض تورينو الإيطالي للخسارة أمام مضيفه زينيت الروسي بهدفين دون مقابل ، وفاز كلوب بروج البلجيكي أمام بيشكتاش بهدفين مقابل هدف ، وألحق إيفرتون الخسارة بضيفه دينامو كييف بهدفين مقابل هدف ، وحسم إشبيلية الديربي الإسباني لصالحه بعبور فياريال في معقله بثلاثة أهداف مقابل هدف ، كما واصل دنيبرو نتائجه الجيدة باليوروبا ليج واجتاز عقبة أياكس بهدف نظيف ، ومن المتوقع أن تكون جميع المباريات في غاية القوة والاثارة في الأسبوع المقبل عندما يلاقي هؤلاء بعضهما البعض مجدداً في مباريات الإياب من أجل تحديد المتأهلين للدور ربع النهائي للبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *