اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

انشيلوتي باقٍ في منصبه

انشيلوتي باقٍ في منصبه

انشيلوتي باقٍ في منصبه  أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن الإيطالي كارلو انشيلوتي باق في منصب مدرب الفريق وجدير  بدعم النادي الكامل. وقال بيريز الذي يمر فريقه بوضع غير متوازن، في مؤتمر صحفي عقد في ملعب سانتياغو برنابيو “انشيلوتي سيبقى مدربا لريال مدريد.. لن يتم تغير اي شيء”. وأضاف “أنه يحظى بثقة رئيس وإدارة النادي”، مشيرا الى النتائج الجيدة التي حققها الفريق في 2014 حيث توج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في مسيرته إضافة الى إحراز كأس أسبانيا والكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية.

144577162805144577162805

وواجه ريال مدريد في 2015 عدة عثرات في مسابقتي الكأس والدوري المحليين، وكاد يخرج من دوري أبطال أوروبا بخسارته في عقر داره امام شالكه الالماني 3-4 في إياب ثمن النهائي لولا فوزه ذهابا 2-صفر.

وأقر بيريز بان ريال مدريد الذي يضم أغلى نجوم الكرة في صفوفه، قدم مستوى رديئا الي حد ما في الفترة الاخيرة رافضا الحديث عن أزمة خلافا للعناوين الكبيرة التي أوردتها الصحف. وقال في هذا الصدد “لدينا أفضل مدرب وأفضل لاعبين يمكن لريال مدريد أن يحصل عليهم ونحن فخورون بهم، وهم بحاجة للإحساس بدعمنا ومودتنا لهم”. وأعتبر أنه لا توجد مشكلة مع الأسلوب الذي يطبقه انشيلوتي، وقال “عمله مركزي ولا أشك في أننا سنقدم موسما رائعا”.وانشد قائلا رافعا من الروح المعنوية للاعب انشيلوتي باقٍ في منصبه

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *