اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

26 مليون دولار أجر الرئيس التنفيذي لشيل

26 مليون دولار أجر الرئيس التنفيذي لشيل

 

26 مليون دولار أجر الرئيس التنفيذي لشيل ارتفاع اجر الرئيس التنفيذي لـ «شل» إلى 26 مليون دولا قالت الشركة اليوم الخميس إن إجمالي دخل فان بيوردن يشمل 5.6 مليون يورو كراتب شهري ومكافآت وأسهما بالإضافة إلى مستحقات التقاعد وبنود أخرى.

سيحصل الرئيس التنفيذي لشركة رويال داتش شل النفطية العملاقة بن فان بيوردن على أجر إجمالي 24.2 مليون يورو (26 مليون دولار) عن العام 2014 ليصبح واحدا من أعلى الرؤساء منافستا في أجرا في الشركات المدرجة على المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بالرغم من الانخفاض الحاد لأسعار النفط العام الماضي.

ي

وعند حساب دخل بيوردن في 2014 بالجنيه الإسترليني يصبح ثاني أعلى رئيس تنفيذي أجرا في الشركات المدرجة على المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بعد مارتن سوريل الرئيس التنفيذي لشركة دبليو.بي.بي الذي حقق دخلا إجماليا في 2013 بلغ 29.8 مليون جنيه إسترليني وفقا لبيانات مركز هاي باي للأبحاث.

وارتفع إجمالي أجر هنري سايمون المدير المالي لشل 46 في المئة في 2014 مقارنة مع دخله في العام السابق إلى 6.485 مليون يورو. وعين بيوردن رئيسا تنفيذيا لشل في الأول من يناير كانون الثاني 2014. وقد يجدد مستوى الأجر احتجاجات المستثمرين بعدما انخفضت أرباح السهم في 2014 حوالي 8.5 بالمئة إلى 2.38 دولار للسهم.26 مليون دولار أجر الرئيس التنفيذي لشيل فقد نافس قرنائه بمرتبه المجزي والثورة الهائلة الذي يقتديها شهريا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *