سبب هدوء ضحايا داعش

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 13 مارس 2015 9:57 ص -

سبب هدوء ضحايا داعش ظهرت في الأونة الأخيرة تنظيم داعش وشكوك وتسألات حول هذا التنظيف المخيف والخفي والقاتل والسفاح بمعني الكلمة وظهرت ايضا الخضوع التام لضحاياه والهدوء عند المحولات المتنوعه لشتي انواع القتل فقد كشف منشق عن تنظيم داعش الإرهابي، عن التأثير الذي استطاع السفاح جون تركه على نفوس المقاتلين، والطرق التي يتم اتباعها لنحر الرهائن الغربيّين.

AA9C07A

واستطاع مراسل قناة “سكاي نيوز” في بريطانيا الوصول إلى المنشق عن التنظيم، الذي شهد عملية نحر الرهينة الياباني، كانجي غوتو.

ويلفت تقرير القناة إلى أن المنشق “صالح”، الذي فضل إخفاء ملامحه الشخصية، كان يعمل مترجماً، والتقى بالفعل بـ “سفاح داعش” محمد إموازي، الذي أصبح من أبرز وجوه التنظيم الإرهابي.

© متوفر بواسطة Alriyadh ويقول صالح في التقرير إن “إموازي كان مدير عمليات قتل الرهائن الغربيين في الجناح الإعلامي للتنظيم، وشخصيته القوية التي تظهر في عمليات القتل جعلت العديد من المقاتلين يحترمونه ويهابونه ويبقي السؤال الذي يدور ويحول في أذهان العديد من هي داعش ومن يمولها ولماذا يستهترون بالقتل وزهق الارواح بهذا الشكل ننتظر الوقت والايام لتكشف لنا العديد من الخبايا عن داعـــــــــــــــــش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *