قال مدير عام الجوازات بأن الترحيل فوري للي مبلغ عنهم او منتهية الإقامة اخبار السعودية

قال مدير عام الجوازات بأن الترحيل فوري للي مبلغ عنهم او منتهية الإقامة اخبار السعودية اليوم السبت 14-3-2015, حيث اعلن بأن الترحيل رح يكون فوري لكل من إنتهت إقامته.

 الترحيل فوري للي مبلغ عنهم

هذا ما قال مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى, حيث تحدث في احدى زياراته الى مكتب الجوازات في المدينة المنورة, ولقائه بالعديد من رجال الأمن  هناك, حيث تحدث بأن الترحيل رح يكون فوري ولن يتم النظر في ذلك مطلقاً, ايضاً لا توجد اي وساطات او اي مبرارات والرجوع في ذلك الأمر.1426165851os120قال مدير عام الجوازات بأن الترحيل فوري للي مبلغ عنهم او منتهية الإقامة اخبار السعودية-مدير-الجوازات-يتفقد-مطار-المدينة-المنورة

الترحيل رح يكون لكل مقيم يحمل إقامة منتهية الصلاحية, كما تحدث بأن الترحيل أيضاً رح يكون لكل من تم التبليغ عنهم من قبل كفيلهم بأي حاله من الأحوال.

هذا وتشهد المملكلة العربيه السعودية حملة واسعة النطاق, وذلك لملاحقة العمالة الي لم تطبق قانون مكتب العمل ونظام العمالة في المملكة.

حيث قد دشنت حملة واسعه لملاحقة المجهولين وايضاً المقيمين الي لا يعملون عند كفلائهم, كما تفتش ايضاً على المنشأت والمؤسسات الي لا تتوفر فيها شروط تصحيح العمالة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل