اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بوتين ينفي ولادة طفل له

بوتين ينفي ولادة طفل له

بوتين ينفي ولادة طفل له فقد  نفى الكرملين الجمعة نفيا قاطعا عن  شائعات  تدور حول ولادة جديدة لبوتين تداولتها وسائل اعلام اوروبية عن ولادة طفل للرئيس الروسي فلاديمير بوتين استنادا الى معلومات غير محددة المصدر.فقد دارات في الاونة الاخيرة اشاعات عده حول الرئيس الروسي بوتينوقال ساخرا في تصريح للنسخة الروسية من مجلة “فوربس” “اعتزم التوجه الى من يملكون المال لتنظيم مسابقة حول أفضل كذبة اعلامية”.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بسكوف “المعلومات بشأن ولادة طفل ابوه بوتين هي معلومات خاطئة”، في تصريح نقلته وكالة ريا نوفوستي.AA9Jk0F

 

واكدت بعض وسائل الاعلام التي نشرت الخبر بدون تحديد المصدر ان بوتين رافق ام ابنه الى سويسرا لولادته.

 

واعلن بوتين في نيسان/ابريل 2013 انفصاله عن زوجته لودميلا بعد زواج استمر 30 عاما انجبا خلاله ابنتين.

ونفى بوتين في السابق علاقته بلاعبة رياضية روسية.

ولم يظهر بوتين علنا منذ 5 اذار/مارس مثيرا تساؤلات حول وضعه الصحي. لكن بسكوف اكد الخميس انه “بصحة جيدة”. وبث التلفزيون الروسي الجمعة صورا وتصريحات لبوتين اكد انها بتاريخ اليوم الجمعة اثناء استقباله مسؤولا روسيا في مقر اقامته في نوفو اوغاريفو في ضاحية موسكو.

وفي كانون الاول/ديسمبر، اعلن بوتين انه “واقع في الغرام” بدون ان يحدد من هي حبيبته، وكان ذلك مفاجئأ نظرا لانه متكتم جدا حيال حياته الخاصة.كاي رئيس في مركزه في حياته بعض السرية والغموض

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *