التخطي إلى المحتوى

مطالبة بمنع افلام زينة تطورات جديدة في احداث زينة وتؤامها فقد تلقي تو المحامي العام ليابة الاسكندرية بلاغ يتهم زينة بالفاحشة الغير معلنة ويطالب بتوقفها عن التمثيل ووقف افلامها  وأكدت المحامية في البلاغ أن قضية زينة وعز شغلت حيزا كبيرا في وسائل الإعلام المصرية والعربية، كما شغلت الرأي العام، وأن إنجاب زينة أمر يعنيها فقط، ولا يشغل المصريين الذين يلهثون وراء لقمة العيش.

 

البلاغ الجديد تقدمت به المحامية علياء مأمون إلى المحامي العام الأول، وكيلا عن المحامي شريف جاد الله، لنيابة استئناف الإسكندرية ضد الفنانة زينة ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، عن جريمة الفعل الفاضح،.AA9HUxR
وتابعت مقدمة البلاغ أن هناك العديد من الفنانات اللواتي يتزوجن سرا وعلنا ولا يثرن الرأي العام أو يلهثن وراء وسائل الإعلام لإثارة قضيتهن.

موضوع مميز :   سوسن بدر تجبر شركة الإنتاج بالإعتذار من خلال مسلسل زي الشمس مسلسلات رمضان 2019

وأوضحت المحامية علياء مأمون أن الأزمة بدأت عندما أعلنت زينة أن طفليها ثمرة زواجها من عز، وليس فقط أنه غير رسمي، بل أيضا غير مكتوب، مما دفعها لاختراع مصطلح “الزواج الشفهي”، على حد قولها.

وأضافت أن التيارات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم الإخوان، ينتظرون حسم القضية حتى يهاجموا الدولة والنظام القائم، بحجة أنه يقنن الزنا.

وجاء تقرير نيابة الأسرة التي تحقق في الدعوى المقامة من زينة ضد عز في صالح الممثل الشهير، وذكرت النيابة أن الأدلة ليست كافية لإثبات النسب ورفضت الدعوى، ومن المقرر أن ترفع النيابة التقرير للمحكمة لتبت في الأمر في جلسة 26 مارس.اكدت زينة في تصريحات جديدة انها لم تمل ولا تترك حقها ولا حق طفليها

موضوع مميز :   نجلاء فتحي تصاب بمرض نادر من نوعه

جاءت تصريحات زينة في أول تعليق لها، بعدما أصدرت نيابة الأسرة بمدينة نصر تقريرا مبدئيا يعفي الفنان أحمد عز من نسب التوأم “عز الدين وزين الدين” له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *