اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شرائح اللحم المشوية علي طريقتي

شرائح اللحم المشوية علي طريقتي

شرائح اللحم المشوية علي طريقتي بسيطة ولذيذة لمحبي اللحم وكسر الملل والروتين اليومي طريقة بسيطة ولا تكلفك الكثير من الوقت والمجهود ستنال اعجابك انتي واسرتك يسر موقع الصفحة العربية ان يقدم لكم هذه الوصفة اللذيذة لمحبي الموقع

تكفي لعدد 4 حصص _h300_w400_m5_bwhite047
المدة 1 ساعة 15 دقيقة
الصعوبة سهل
الفئات الوجبة الرئيسية
•أمريكي
•خالٍ من الغلوتين

يرجع السبب وراء قيامنا بتجميد شرائح اللحم في هذه الوصفة قبل الطهي هو التأكد من عدم طهيها بشكل زائد. وستنجح الوصفة حتى إذا تم تجميد شرائح اللحم وأصبحت صلبة مثل قالب من الطوب، على الرغم من أنها قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً في الفرن. ولهذا السبب تكون هذه الوصفة مناسبة جدًا كعشاء ليلي وكطبق رئيسي في حفل العشاء.
المكونات
شريحتان من شرائح اللحم البقري، بسمك 2.5 سم / 1 بوصة على الأقل
25 مل / 2 ملعقة كبيرة من زيت القلي العادي أو دهن بقري مستخلص بالضغط
زبدة غير مملحة، ذائبة (اختياري) حسب الحاجة
ملح خشن (ماركة مالدون) حسب المذاق
الإعداد
1 توضع شرائح اللحم في صينية الخبز، ثم توضع في الفريزير لمدة 30 دقيقة لتجميد السطح الخارجي. وينبغي أن يظل اللحم من الداخل بدون تجميد. 2 يسخن الفرن مسبقًا على درجة حرارة 70 درجة مئوية / 160 درجة فهرنهايت أو أقل درجة حرارة ممكنة. إذا كان لديك فرن بالبخار أو فرن كومبي المنزلي، تضبط درجة الحرارة على 1 درجة مئوية / 2 درجة فهرنهايت وهي أعلى من درجة الحرارة الداخلية النهائية المطلوبة لشرائح اللحم واستمتعي بالذ طعم فريد ويذوب في الفم اتمني ان تكون الوصفة نالت اعجابكم .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *