اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

تصادم طائرتين تابعين لأندونسيا

X

تصادم طائرتين تابعين لأندونسيا  تصادم طائرتين تابعتين لسلاح الجو الاندونيسي في ماليزيافقد ذكر مسؤلين ان طائرتين اصطدما تابعين لفريق العروض البهلونية في سلاح الجو الاندونيسي تصادما صباح اليوم الاحد وذالك اثناء اشتراكهم في استعراض جوي شمال ماليزيا ،وقال المنظمون في بيان إن الطيارين الاربعة على متن الطائرتين جرى إنقاذهم بسلام بعد قفزهم ويستعيدون عافيتهم في المستشفى.

Index

وكانت الطائرتان من بين تلك الطائرات المقرر أن تقوم بعروض جوية خلال معرض لانكاوي الدولي الوشيك للبحرية والطيران المقرر أن يقام الاسبوع المقبل.

واستنادا إلى روايات شهود العيان، فقد حدث تلامس بين الطائرتين قبل تحطمهما بالقرب من مطار “لانجكاوي” الدولي في ولاية كيداه على بعد نحو 415 كيلومترا شمال كوالالمبور طبقا لمسؤول في عمليات الاطفاء والإنقاذ، وقال منظمو المعرض في البيان إن النيران اشتعلت فى منزل وسيارة واقفة نتيجة للتحطم لكن لم يصب أحد على الارض.وقال وزير الدفاع هشام الدين حسين انه لم يكن اي اصابات خطيرة ومر الامر بسلام وان الطيارين الاربعه بخير وبصحة جيدة ومازال معنوياتهم مرتفعه

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى