اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
حجر الرياض - حجر اردني

تنفيذ مشروعات تعليمية ببريدة

X

تنفيذ مشروعات تعليمية ببريدة أوضح مدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان أن الإحصاءات الرقمية تمثل أحد المخرجات الناجحة لخطة العمل المنظمة للمشاريع, وتسير المنطقة بخطى ممتازة بدعم من وزارة التعليم ومساندة 214830589247

الجهات الحكومية,فقد بلغ عدد المشروعات التعليمية الجاري تنفيذها بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم للعام المالي 1435- 1436هـ 81 مشروعاً بقيمة إجمالية تتجاوز 700 مليون ريال، تشمل إنشاء مجمعات، ومدارس تعليمية للبنين والبنات، بجميع مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة العامة.

و واهتمام أمير منطقة القصيم, اشار الي ان خدمة المواطن تعليميا والاهتمام بمحو اميته هدف نسعي لانجازه ليعم التعليم في اركان المنطقة اً.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى