اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

حجب خدمة المكالمات الصوتية في الواتس اب في الإمارات وبعض الدول العربيه الأخرى تطبيق واتس اب

X

في خبر لم يسرا لكثيرون, حيث تحدثت اخبار مطلعة الى بعض المواقع العربية الكبيرة, بأن هناك دول خليجية عزمت على الغاء خدمة المكالمات الصوتية للواتس اب.

هذا وقد قامت شركة الواتس اب الي تم شراءها من قبل الفيس بوك بإتاحة خدمة المكالمات الصوتية في التطبيق.

حجب خدمة المكالمات الصوتية في الواتس اب

حجب خدمة المكالمات الصوتية في الواتس اب

هذا وقد عزمت الكثير من الدول العربيه الخلجيه وغيرها, بالبدء بإيقاف خدمة الإتصالات المجانية للمكالمات على الواتس اب.

إن عملية الحجب بدأت بالفعل اعتباراً من اليوم، والتي تتطلب ما بين 4 إلى 6 أيام حتى تعمم على كافة عملاء شركة اتصالات في الإمارات. وأفاد بأن مكالمات “واتساب” الصوتية ستكون متوفرة على شبكات الواي فاي فقط، إلا أنها لن تكون بذات الجودة التي يعايشها حاليا من حظوا بفرصة تفعيل الخدمة.وتأتي هذه الخطوة، والتي من المتوقع أن تقابل باستياء كبير من قبل مستخدمي واتساب من عملاء شركة اتصالات، في وقت ينتظر فيه أكثر من 600 مليون مستخدم لتطبيق واتس اب حول العالم الموعد الرسمي لإطلاق المكالمات الصوتية وإتاحتها رسمياً أمام الجميع.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى