اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أزمة في الاتليتي قبل دوري الابطال

X

سيحتاج اتلتيكو مدريد لوضع حدا لصيامه مؤخرا عن التهديف اذا أراد الاحتفاظ بأي فرصة في تعويض تأخره 1-صفر في اياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء على ملعبه أمام باير ليفركوزن الالماني.

وسجل اتلتيكو – وصيف البطل الموسم الماضي – هدفا واحدا في مبارياته ال4 الأخيرة بجميع المسابقات وتراجع بـ9 نقاط وراء برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد تعادله بدون أهداف على ملعب اسبانيول السبت.

وتعرضت فرصه في الفوز على اسبانيول لانتكاسة بطرد قلب الدفاع ميراندا قبل نهاية الشوط الأول – وهي ثالث بطاقة حمراء للاعبي اتلتيكو في المباريات ال5 الأخيرة – وهو ما دفع المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني لاستبدال المهاجم فرناندو توريس بالمدافع خوسيه خيمنيز.

وتراجع اداء المهاجمين الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي انطوان غريزمان والاسباني فيرناندو توريس في الاسابيع الأخيرة، وفشل اتلتيكو في التسجيل في 3 مباريات متتالية بعيدا عن ملعبه في الدوري لأول مرة منذ تولى سيميوني المسؤولية في نهاية العام 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى