اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مدافع البرسا يغيب عن التدريبات

مدافع البرسا يغيب عن التدريبات

غاب مدافع برشلونة مارتين مونتويا عن أولى جلسات مران فريقه استعدادا لمباراة البرسا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء القادم، بسبب اصابته بشرخ في عظام الوجنة أثناء مباراة إيبار أمس السبت.

وأعلن النادي الكتالوني أن مونتويا سيشارك في التدريبات خلال الأيام القادمة باستخدام رباط واقي على الوجه.

كما غاب عن المران أيضا المصاب منذ بداية الموسم توماس فيرمايلين، وسرجيو بوسكيتس، الذي لم يتعاف من اصابته حتى الآن ولم تتضح إمكانية مشاركته في مباريات الأسبوع القادم من عدمها.

وعقب فوز البرسا على إيبار أمس بهدفين نظيفين بتوقيع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انفرد بصدارة “البيتشيتشي”، عزز الفريق الكتالوني بقيادة المدرب لويس إنريكي من صدارته في إطار الجولة الـ27 من الليجا.

ويشهد برشلونة أسبوعا هاما على مستوى دوري أبطال أوروبا والليجا، حيث يواجه الفريق سيتي الأربعاء القادم في إياب دور الـ16 عقب فوزه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب بإنجلترا، بينما يلتقي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المصيرية الأحد القادم بملعب كامب نو.

ومن المقرر أن يقوم فريق البرسا بجلسة مران أخرى الثلاثاء القادم الساعة 11:00 عشية لقاء سيتي، ثم يعودون للمران مرة أخرى الجمعة والسبت استعدادا لمواجهة الميرينجي الأحد.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *