امارات رزق انستقرام زوجة حسام جنيد

امارات رزق انستقرام زوجة حسام جنيد التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في برنامج صدى الملاعب عبر قناة mbc وهو أول ظهور لها بعد إنفصال إمارات رزق وحسام جنيد والحزن يظهر على عيونها.
من الفنانات الجميلات السوريات هي الفنانة امارات رزق وسوف نتحدث من خلال مقالنا اليوم على الصفحة العربية بعض المعلومات وكذلك سوف نتطرق إلى السيرة الذاتية لـ زوج إمارات رزق السابق ايضاً عبر مقالنا.

من هي امارات رزق

الفنانة امارات رزق  هي : فنانة سورية لها العديد من الأعمال التي إشتهر من خلالها وهي من تاريخ ومكان الميلاد: 16 سبتمبر 1985 , وكانت قد تزوجت من المخرج السينمائي يوسف رزق الذي ساعد بدخولها للمجال الفني.
كانت بدايتها من خلال مسلسل (حاجز الصمت) عام 2004، ثم مسلسل (قتل الربيع) بالعام نفسه، لتتوالى أعمالها بعد ذلك خاصة في مجال الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها (باب الحارة،الزعيم، بواب الريح).

سبب طلاق إمارات رزق

 في عام 2008 رزقا بابنهما «دانيال» لكنهما أنفصلا بعد ذلك بسبب غيرتها عليه. وبعده تزوجت من المغني حسام جنيد ورزقا بابنهما «وطن» بعام 2013، وتشاركا سويا بتقديم برنامج «نورت سمانا» الذي بث على قناة سما السورية في عام 2014، وفي سبتمبر 2018 انجبت ابنتهما «إحساس». في مارس 2022 أعلنت إنفصالها عنه نهائيا.
هذا ولها ولدين الأول هو من زوجها السابق المخرج وهو دانيال والإبن الأخر من الفنان والمغني حسام جنيد الذي تم الإعلان عن الإنفصال قبل أكثر من عام لتختفي عن الإعلام . https://www.arabpage.net/47533/emirates-rizk/

كم عمر امارات رزق

وحول الحديث عن كم هو عمر الفنانة امارات رزق فهي تبلغ من العمر 37 عام إلى كتابة المقال الحالي على الصفحة العربية 5 نوفمبر 2022 , حيث وأن تاريخ ميلادها هو من تاريخ ومكان الميلاد: 16 سبتمبر 1985.

من هو زوج إمارات رزق السابق

 
هو يوسف رزق وهو يكبرها بـما يقارب 30 عام , وكانا قد تزوجا من بعض لينجبا إبنهما الوحيد قبل ان ينفصلا , وهو مخرج وفنان سوري.
مخرج وفنان سوري ولد في حمص عام 1954، اخرج العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات السورية، تزوج مرتان وله من الزوجة الأولى ولد واحد “سليمان” ومن ثم تزوج بالممثلة إمارات رزق وأنجب منها ولده الثاني “دانيال” وانفصلا لاحقا.  [1]

من هو حسام جنيد زوج امارات رزق

حسام حنيد فنان والمغني السوري يصغر الفنانة إمارات رزق بـ سنة واحده وهو من مواليد   17 ديسمبر 1985 وعمره إلى كتابة المقال 36 عام وقد إنفصل عن زوجته قبل عام .
ولد في قرية بنش محافظة إدلب، كان منذ صغره متعلِّقاً بالغناء يمتلك صوت قوي غنى اللون الشعبي والطربي ،عام 2008 تزوج من الممثلة إمارات رزق ورزق منها بابنه وطن.

سبب انفصال امارات رزق

تم الحديث عن انفصالها عن المطرب حسام حنيد وإنفاصلها منه عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها في خبر طلاق ممثلة سوريا امارات رزق بعد خلافات أسرية بينهما.
هذا وكانت قد ظهرت في برنامج صدى الملاعب بعد طلاقها والحديث عن بعض الأمور الشخصية من خلال بعض الأسئلة التي كانت إجاباتها تظهر بعض من الحزن التي تخفيه خلف عينها.

المراجع

  1. ويكي امارات رزق تحديث الرابط 5 نوفمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *