اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

حظر الملاكمة في استراليا بسبب وفاة لاعب

X

حظر الملاكمة في استراليا بسبب وفاة لاعبمطالبات بحظر ممارسة الملاكمة في أستراليا بعد وفاة ملاكم قد طالب مسؤال طبي بحذر ممارسة رياضة الملاكمة بعد وفاة ملاكم محلي استرالي بعد خسارته دخل في غيبوبة اثر ضربة ولبث في المشفي تحت الاجهزة حتي توفي امس الاثنين

Indexل

وهنأ برايدون سميث (23 عاما) منافسه فيليبينو جون مورالد على فوزه بالنقاط بلقب مجلس الملاكمة الآسيوي في وزن الريشة يوم السبت الماضي لكنه سقط مغشيا عليه بعد عودته إلى غرفة الملابس.

وأضاف لمحطة إيه.بي.سي أمس الاثنين “نحن نعتقد أن ما يطلق عليه رياضة بأن يوجه شخصان لكمات في رأس بعضهما البعض بأكبر عدد ممكن لتحقيق الفوز يبدو شيئا همجيا.”، وتابع “لا يسمح بضرب الأعضاء تحت الحزام بينما يسمح بضرب العضو فوق الكتف وهو أهم عضو بالجسم كله.”ودخل طالب الحقوق في غيبوبة لكنه لم يستفيق مرة أخرى ونزعت أجهزة تبقيه على قيد الحياة في مستشفى برزبين أمس الاثنين، وبعد وفاة الملاكم قال شون رود رئيس اتحاد الأطباء في ولاية كوينزلاند الأسترالية إن ما حدث يظهر لماذا يجب حظر الملاكمة دوليا.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى