اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة مدير جوازات الرياض من هو اللواء محمد السعد كم عمره

محمد السعد مدير جوازات الرياض بعد ازمة مفاجأة

سبب وفاة مدير جوازات الرياض من هو اللواء محمد السعد كم عمره

سبب وفاة مدير جوازات الرياض من هو اللواء محمد السعد كم عمره محمد السعد مدير جوازات الرياض بعد ازمة مفاجأةألمت به أثناء أداء عمله المهني في المملكة العربية السعودية في العاصمة السعودية الرياض وتم تشييع  حنازة مدير جوازات الرياض اليوم الخميس 2 مارس 2023.

سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية حول من هو مدير جوازات الرياض السعد وكذلك من هو مدير جوازات الرياض الجديد وكم عمر اللواء محمد السعد الذي توفى أثناء أداء عملة في العاصمة السعودية الرياض.

من هو محمد السعد مدير جوازات الرياض

ماهو اسمه كامل : اسمه محمد بن عبد العزيز السعد ، ولد في الرياض في القرن التاسع عشر. كما اعتنق الإسلام وحصل على درجة البكالوريوس في الكليات العسكرية. لذا فهو من الشخصيات التي عملت في الجيش السعودي وحظيت بالكثير من الثناء والترحيب حيث وفي وقت لاحق ، أصبح أحد الشخصيات التي نالت حب العديد من موظفيه.

تم تعيينه مديرا عاما للجوازات بمنطقة الرياض بعد أن صدر قرار بتعيينه من قبل مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى مطلع يناير 2021. وكان من الكفاءات المتميزة في المديرية العامة للجوازات. شغل لعدة سنوات منصب مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام في المديرية ، فيما تمت ترقيته في فبراير 2021 إلى رتبة لواء. https://arabpage.net/47653/muhammad-bin-abdulaziz-al-saad/

وفاة محمد السعد

توفى اللواء محمد بن عبدالعزيز السعد اليوم الخميس ١٠ شعبان ١٤٤٤ هـ الموافق 2 مارس 2023 وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية أدت إلى وفاته أثناء أداء عمله في منطقة الرياض في العاصمة السعودية.

سبب وفاة مدير جوازات الرياض من هو اللواء محمد السعد كم عمره 2

ونعى العديد من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك في وفاة مدير الجوازات في منطقة الرياض والذي توفي أثناء اداء عمله المهني والأمني في الرياض, وكانت هناك العديد من الرسائل في تعزية اللواء لأسرته وزملاءه.

جنازة مدير جوازات الرياض

تم تشييع جنازة محمد السعد مدير جوازات الرياض حيث تم تشييعه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس 2 مارس 2023 بمسجد الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن بالرياض ، سيدفن بمقبرة المنصورية. فيما تقبل التعازي في منزل الفقيد بحي الشفاء من العصر حتى العشاء.

هذا وكان قد أدى نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز بعد صلاة العصر اليوم. صلاة الجنازة على مدير جوازات المنطقة اللواء محمد بن عبدالعزيز السعد بمسجد الأمير فهد بن محمد بالرياض.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *