سيميوني: لدينا جماهير رائعة

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 18 مارس 2015 5:16 م -

أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني على الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به الفريق خلال مواجهة باير ليفركوزن الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الروخيبلانكوس بركلات الترجيح (3-2) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بهدف وحيد عادل به خسارته ذهابا بنفس النتيجة.

وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “أنا سعيد بالجهد الذي بذله الفريق. كانت هناك غيابات عدة: جودين وتياجو وساؤول.. الفريق قام بمجهود كبير أمام فريق لعب بقوة كبيرة”.

وعن الاصابة التي تعرض لها ميجل أنخيل مويا في الشوط الأول، أشار إلى أنها حرمت الفريق من تغيير في مباراة طويلة للغاية، معربا عن أمله في تعافيه بصورة جيدة”.

وفيما يتعلق بيان أوبلاك الحارس البديل، أوضح “كرة القدم رائعة. لا ينبغي مطلقا الكف عن العمل فيوما ما قد تجد نفسك تلعب المباراة الأهم”.

وأشار إلى أن ماريو ماندزوكيتش “معتز بنفسه وقوي للغاية، لابد وأن يكون مصابا كي يخرج. رأيته يعرج، ولكنه طلب مني عدم استبداله، وحقيقة لعب بقوة كبيرة في الملعب. نحتاج إليه ونحن سعداء بمجهوده”.

وأكد “الجمهور أعجبي. أنا مجددا بين أفضل ثمان فرق في أوروبا مع أتلتيكو، ومجرد الحديث عن هذا يصيبني بالقشعريرة. الجمهور لا يعرف القوة التي يبثها في اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *