بيليجريني: مباراة البرسا ليس لحسم مستقبلي

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 18 مارس 2015 5:57 م -

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بليجريني أنه لا يشعر بأنه يلعب على استمراره في منصبه خلال مباراة غد أمام برشلونة في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، داعيا لاعبيه للآداء بنفس مستوى الشوط الثاني في لقاء الذهاب.

واعتبر بليجريني أن مواجهة البرسا في الإياب بعد التأخر في الذهاب (1-2) بمثابة “تجربة هامة” يجب استغلالها “لاثبات” قوة الفريق ولوضعه “بين الكبار في أوروبا”.

وقال “احترم رأي الجميع. لا أشعر تحت أي ضغط بأني ألعب على منصبي. الضغط الذي أشعر به هو أن يؤدي الفريق في هذه المرحلة الثانية من التأهل بطريقة لعبه”.

وأضاف “كامب نو مسرح جيد. إنه فرصة لاثبات من نكون ونضع أنفسنا بين الكبار في أوروبا”.

وأعرب بليجريني عن ثقته في أن يؤدي فريقه بنفس الصورة التي أظهرها في الشوط الثاني على ملعب الاتحاد.

وقال “اعتقد إن علينا اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني. في المباريات الثلاثة الأخيرة (مع البرسا) لعبنا بلاعب أقل، وهذا ملحوظ، لا اشتكي من الطرد، ولكن غدا سنلعب 11 ضد 11”.

وأضاف “اللعب 11 ضد 11 أمام البرسا صعب جدا، اللعب 11 ضد 10 شبه مستحيل. لا اشتكي من التحكيم”.

وعن أهمية الفوز بمعركة الاستحواذ، أعرب المدير الفني التشيلي عن اعتقاده بأنه لا يمكنه هزيمة البرسا في ذلك، لكنه اعتبر أن “عدم فقدان الكرة” عندما تكون بحوزة فريقه سيكون مهما.

وعن تقييمه لمشاركة يايا توريه، الغائب عن لقاء الذهاب بسبب العقوبة، قال “يمكننا الفوز به أو بدونه. ولكن بلا شك إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. إنها مباراة هامة جدا وهو معتاد على اللعب في هذه الملاعب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *