اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

حارس الانتر يقترب من الرحيل

X

يبدو أن نادي إنتر ميلان الإيطالي ينوي الموافقة على بيع اللاعب ماتيو كوفاسيتش صانع ألعاب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة وصول العرض المادي المناسب.

مجلة ” مترو ” البريطانية تقول بأن روبرتو مانشيني المدير الفني للنيراتزوري لم يعد بحاجة لخدمات اللاعب الدولي الكرواتي بعد التعاقد مع السوسري شيردان شاكيري من نادي بايرن ميونخ الألماني في ميركاتو الشتاء الماضي.

و ذكرت المجلة بأن إدارة الإنتر كانت قد رفضت عرضاً من نادي إيفرتون الإنجليزي يقدر بـ 14.6 مليون جنيه استرليني من أجل خطف اللاعب إلى ملعب جوديسون بارك في الصيف.

لكن نادي أرسنال الإنجليزي يعتبر هو النادي الأقرب للتعاقد مع كوفاسيتش في الميركاتو القادم في حالة التقدم بالعرض المناسب لإرضاء الإنتر و الذي يقدر بـ 17.2 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً يمتلك في جعبته ثمانية أهداف مع الإنتر هذا الموسم و تمت مقارنته باللاعب السابق للجانرز سيسك فابريجاس و الذي يلعب حالياً لمنافسه و جاره نادي تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى