بالوتيلي أخرسوووا !!

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 مارس 2015 3:49 ص -

بالوتيلي أخرسوووا ! طلب بالوتيلي لمنتقديه ومحاريبة ان يخرسوا وقد صرح بذالك من خلال   فيديو نشره في حسابه على موقع “انستاغرام” مساء الثلاثاء.واعتاد “سوبر ماريو” على إثارة الجدل بتصرفاته الغريبة داخل وخارج الملعب وأخرها الشهر الماضي حين انتزع الكرة من يد زميله جوردان هندرسون من أجل تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الأخيرة من مباراته مع بشكتاش التركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.Cagliari Calcio v AC Milan - Serie A

وتوجه المهاجم الإيطالي إلى الذين انتقدوا المستوى الذي قدمه منذ وصوله إلى ليفربول الإنجليزي في أغسطس الماضي قادما من ميلان الإيطالي، قائلا: “هل تعرفوني؟ هل تحدثتم يوما معي شخصيا؟ هل تعلمون ما مررت به في حياتي؟ أنتم تروني فقط ألعب كرة القدم على أرضية الملعب: اخرسوا!”.

 

ولطالما كان بالوتيلي يترك للتاريخ حادثة مثيرة للجدل مع أنديته السابقة انترميلان، مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان، لكن ركلة جزاء بشيكتاش لا شك بأنها أبرز إنجازاته الغريبة الأطوار في مشواره مع ليفربول حتى الآن.وذكر ان الالعب بالوتيلي 24 عام لم ينجز في تاريخه اي طموحات ليجذب بها فريقه وجمهوره حتي الان  الآن سوى 4 أهداف في 20 مباراة خاضها ضمن جميع المسابقات، بينها هدف واحد فقط في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *