اياكس خارج الدوري الاوروبي علي يد دنييرو

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 20 مارس 2015 5:08 ص -

نجح فريق دنيبرو الأوكراني في التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي ، بالرغم من خسارته أمام مضيفه أياكس آمستردام بهدفين مقابل هدف بعد التمديد لشوطين إضافيين ، مساء الخميس على ملعب آمستردام آرينا ، ضمن إياب دور الستة عشر من اليوروبا ليج .

وسجل هدفي أياكس في المباراة بازور ومايك فان در هورن في الدقيقتين 60 و117 ، فيما أحرز هدف دنيبرو الدولي الأوكراني كونوبليانكا في الدقيقة 97 .

وتمكن فريق دنييبرو من التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي ، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب على حساب أياكس آمستردام الهولندي .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لأصحاب الأرض والضيوف طوال الـ45 دقيقة الأولى ، ولكن حارسي المرمى وخطي الدفاع كانوا في الموعد .

وفي الشوط الثاني ، حضرت الفرص بشكل كبير لأياكس آمستردام ، وأستغل اللاعب بازور خطأ من لاعب دنيبرو وأنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت الشباك مسجلاً هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 60 ، ورغم التواجد الهجومي لكتيبة دي بوير ، ولكن الوقت الأصلي أنتهى بتفوق أياكس بهدف نظيف ، ليتساوى الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ، ويتم اللجوء لشوطين إضافيين لتحديد المتأهل للدور ربع النهائي .

وفي الشوطين الإضافيين ، تمكن فريق دنيبرو من تسجيل هدف التعادل عن طريق الدولي الأوكراني كونوبليانكا في الدقيقة 97 بعد صناعة من فيدورشوك ، ولكن أياكس عاد وسجل هدف الفوز الثاني في الدقيقة 117 عبر مايك فان در هورن بضربة رأسية ، ولكنه لم يكن كافياً للتأهل للدور المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *