عمر عبدالكافي حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي انستقرام فيس بوك تويتر 2022

لا صحة لـ اخبار وفاة الداعية عمر عبدالكافي

سبب خروج عمر عبد الكافي من مصر وفاة الدكتور عمر عبد الكافي قول العلماء في عمر عبد الكافي زوجة عمر عبد الكافي عمر عبد الكافي والسيسي عمر عبد الكافي Mp3 عائلة الشيخ عمر عبد الكافي ثروة عمر عبد الكافي.

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 8 سبتمبر 2022 7:43 م - آخر تحديث : 8 سبتمبر 2022 , 19:50

عمر عبدالكافي حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي انستقرام فيس بوك تويتر من خلال موقعنا الصفحة العربية حول بعض المعلومات حول من هي زوجة الشيخ عمر عبد الكافي وكذلك ماهو سبب خروج عمر عبد الكافي من مصر وبعض المعلومات الأخرى حول وفاته.

من هو عمر عبدالكافي

عمر عبد الكافي شحاتة داعية إسلامي. وخريج كلية الزراعة اهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة. متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب، وكانت مدرسة بجامعة القاهرة في قسم الوثائق والمكتبات. [1] ويكي ويكيبيديا تحديث الرابط 27 يونيو 2022

كم عمر الدكتور عمر عبدالكافي

تاريخ ومكان الميلاد: 1 مايو 1951 (العمر 71 سنة)، المنيا، مصر الوالدان: عبد الكافي شحاتة الموقع: الموقع الرسمي الابناء: هدي عبد الكافي، عمار عبد الكافي، ندي عبد الكافي، أحمد عبد الكافي، بلال عبد الكافي الأشقاء: محمد عبد الكافي، أبو بكر عبد الكافي، عثمان عبد الكافي، علي عبدالكافيتاريخ ومكان الميلاد: 1 مايو 1951 (العمر 71 سنة)، المنيا، مصر الوالدان: عبد الكافي شحاتة الموقع: الموقع الرسمي الابناء: هدي عبد الكافي، عمار عبد الكافي، ندي عبد الكافي، أحمد عبد الكافي، بلال عبد الكافي الأشقاء: محمد عبد الكافي، أبو بكر عبد الكافي، عثمان عبد الكافي، علي عبدالكافي.

مناصب عمر عبدالكافي

  • عضو في هيئة الحكماء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
  • عضو جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
  • مدير مركز الدّراسات القرآنية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
  • عضو في المجمع الفقهي لعلماء الهند.
  • مستشار ثقافي بمركز جامعة الماجد للثقافة والتراث بدبي.

عبدالكافي

حقيقة وفاة الدكتور عمر عبدالكافي

نشرة العديد من صفحات مواقع السوشيال ميديا خبر وفاة الدكتور عمر عبدالكافي وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل عائلة الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي وكان عمر عبد الكافي قد نشر عبر صفحته على انستقرام قبل خمسة ايام مقطع فيديو له.

الدكتور عمر عبدالكافي ـ رحمه الله ـ داعية معروف، له أسلوب جميل في الخطاب الدعوي والتربوي، وله الكثير من المقاطع المتداولة في وسائل التواصل. لكن من الملاحظ عليه كثرة استعماله لأحاديث موضوعة ومنكرة ولا أصل لها، بعضها منصوص على وضعها، وبعضها لا وجود له ـ أصلا ـ في كتب السنة.

هذا وكان الدكتور عبدالله الشهراني نشر عبر صفحته على تويتر تغريدة تحديث فيها عن الدكتور عمر عبدالكافي متحدثاُ عنه ذاكراً الله يرحمه وهو الأمر الذي تم الحديث بشكل كبير حول وفاته من قبل العديد من النشطاء. https://www.arabpage.net/47812/omar-abdel-kafi/

من هي زوجة الدكتور عمر عبدالكافي

الدكتور عبدالكافي هو متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب، وكانت مدرسة بجامعة القاهرة في قسم الوثائق والمكتبات , وله العديد من الأبناء من زوجته كما هو مذكور في المقال اعلاه.

وينشر عمر عبدالكافي بشكل شبه مستمر عبر صفحته على أنستقرام بعض الصور واللقاءات وكذلك بعض الفيديوهات التي قام بها خلال مسيرته في بعض الحلقات او البرامج وغيرها من اللقاءات التلفزيونية وغير التلفزيونية. [2]انستا حسابه على انستقرام تحديث الرابط 27 يونيو 2022

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.