أخلاء سبيل ماجد الكدواني

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 21 مارس 2015 7:06 م -

أخلاء سبيل ماجد الكدواني بعد ان قام بتعدي بضرب علبي عامل في محطة وقود وقد قرت نيابة مصر الجديدة اخلاء سبيه بمحل اقامته وأوضح ماجد الكدواني في أقواله أمام النيابة أنه نهر العامل لقيامه وآخرين بالسخرية من السيدة التي كانت معه بعد خروجها من الحمام، وأنه لم يُحدث به أي إصابات كما أدعى العامل،

وقررت النيابة، الخميس 19 مارس، إخلاء سبيل ماجد الكدواني بعد التحقيق معه، لاتهامه بالتعدي على عامل في محطة وقود في منطقة مصر الجديدة.

BBisxXw

وأضاف ماجد الكدواني في التحقيق أنه لم يضرب أو يسب العامل، لكنه دفعه فقط، بسبب ما فعله.

 

وأكد العامل في البلاغ أن الفنان ماجد الكدواني دخل المحطة بصحبة فتاة، وطلب من العامل أن تدخل صديقته دورة المياه المخصصة للرجال، فاعترض العامل، وفوجئ بالفنان يحتد عليه، ونشبت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الكدواني بصفع العامل على وجهه.

فيما كشفت التحقيقات أن ماجد الكدواني دخل بسيارته محطة وقود في طريق صلاح سالم، وكانت برفقته سيدة، والتي توجهت إلى الحمام، ولم تضغط على العلامة التي توحي بوجود أحد داخل الحمام، وبعدها دخل عامل النظافة الحمام بالخطأ وخرج مسرعا، وهو ما أدى إلى تعدي الكدواني عليه بالضرب والسب وإحداث إصابات في وجهه.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغا من عامل بإحدى محطات الوقود في حي مصر الجديدة، أكد فيه تعرضه للضرب من قبل الفنان ماجد الكدواني أثناء تأدية عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *