اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب وفاة غدير البرجس من هي الفاشنيستا انستقرام سناب شات

X

سبب وفاة غدير البرجس من هي الفاشنيستا انستقرام سناب شات Ghadeer Al-Barjas والتي تعتبر من مشاهير السوشيال ميديا وتعتبر ايضاً عارضة أزياء وتقوم بنشر العديد من صور الأعمال التي تَقوم بها وتنشره من خلال يومياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي سناب وكذلك انستقرام فيس بوك تويتر وغيرها.

تعتبر غدير البرجس من أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات في الكويت ودول الخليج العربي ، حيث اكتسبت شهرة واسعة وكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. https://arabpage.net/47986/ghadeer-al-barjas/

غدير البرجس ويكيبيديا غدير البرجس تويتر غدير البرجس عمرها مواليد غدير البرجس دلال البرجس غدير السبتي عبير البرجس

من هي غدير البرجس ويكيبيديا

غدير برجس : هي غدير عبد القادر أحمد البرجس من مواليد الكويت وهي من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت ودول الخليج عامة حيث إشتهرت من خلال تطبيق سناب شات وكذلك أنستقرام وغيرها من المواقع الإجتماعية.

تقوم غدير البرجس بنشر العديد من الصور والفعاليات الخاصة بها وتقوم بإستقبال الطلبات والأعمال في عالم التجميل في تجميل الفتيات والنساء سواء لمناسبات عادية او لحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات والسهرات.

سبب وفاة غدير البرجس من هي الفاشنيستا انستقرام سناب شات
غدير البرجس

كم عمر غدير البرجس

غدير البرجس كويتية الجنسية وهي من مواليد حيث ولدت عام 1987 م في الكويت ، وتبلغ من العمر 36 عامًا إلى كتابة المقال الحالي 6 فبراير 2023 , ولم يتم الحديث حول من هو زوج غدير البرجس وكذلك عدد أولاد الكويتية غدير.

فاشينستا ومصممة أزياء عدير البرجس وهي من الجنسية الكويتية وهي متزوجة ولم يتم الحديث حول من هو زوج غدير البرجس الذي تساءل البعض حول بعض المعلومات حول الراحلة الكويتية غدير برجس Ghadeer Al-Barjas  الذي توفت اليوم عن عمر ناهز 36 سنة.

سبب وفاة غدير البرجس

توفت غدير البرجس بعد معاناتها مع المرض وكانت الفاشينستا الكويتية قد توفت بعد تأثر حالتها الصحية وذلك بسبب وصول الماء إلى الرئة وتوفت بعد وصولها إلى إحدى المستشفيات في الكويت .

وكانت المواقع الإلكترونية الفنية والإخبارية أشارت إلى وفاة الكويتية غدير البرجس بعد تعرضها لأزمة مرضية ألمت بها ونقلها إلى إحدى المستشفيات وتوفت على إثرها .

غدير البرجس انستقرام

تحظى الفاشينسا الكويتية بشهرة لا بأس بها من خلال تطبيق وموقع التواصل الإجتماعي انستقرام ويتابعها مايقارب 462K followers من المتابعين من الدول الخليجية والدول العربية . [ref]instagram.com , ghadeer_albarjas , 06/02/2023[/ref]

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى