اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الطب والصحة

أفضل دكتور مخ وأعصاب في اليمن في صنعاء

افضل طبيب المخ والأعصاب في صنعاء

X

أفضل دكتور مخ وأعصاب في اليمن في صنعاء يعد مرض المخ والأعصاب من أكثر الأمراض شيوعًا في العالم، ويحتاج علاجه إلى طبيب متخصص في هذا المجال. في اليمن، هناك العديد من الأطباء المتخصصين في المخ والأعصاب، لكن اختيار أفضلهم قد يكون أمرًا صعبًا. في هذه التدوينة، سنقدم لكم قائمة بأفضل أطباء المخ والأعصاب في اليمن في صنعاء، مع شرح لأسباب اختيارهم.

أفصل دكتور مخ وأعصاب في اليمن

معايير اختيار أفضل دكتور مخ واعصاب:

هناك العديد من المعايير التي يمكن استخدامها لاختيار أفضل دكتور مخ واعصاب، منها:

  • الشهادة العلمية: يجب أن يكون الطبيب حاصلًا على شهادة طبية معتمدة من جامعة جيدة.
  • الخبرة العملية: يجب أن يكون الطبيب لديه خبرة عملية كافية في علاج أمراض المخ والأعصاب.
  • المهارات الفنية: يجب أن يكون الطبيب يتمتع بالمهارات الفنية اللازمة لتشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب.
  • التقييمات الإيجابية: يجب أن يكون الطبيب حاصلًا على تقييمات إيجابية من المرضى السابقين.

قائمة أفضل أطباء المخ والأعصاب في اليمن في صنعاء:

بناءً على المعايير المذكورة أعلاه، قمنا باختيار قائمة بأفضل أطباء المخ والأعصاب في اليمن في صنعاء، وهي كالتالي: https://arabpage.net/48278/the-best-neurologist-in-sanaa/

أفضل دكتور مخ وأعصاب
أفضل دكتور مخ وأعصاب
  1. الدكتور محمد أمين الكمالي:

الدكتور محمد أمين الكمالي هو استشاري مخ واعصاب و عمود فقري في مستشفى دكتور أمين الكمالي النموذجي في صنعاء. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة صنعاء، ودرجة الماجستير في طب الأعصاب من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية. يتمتع الدكتور الكمالي بخبرة عملية تزيد عن 20 عامًا في علاج أمراض المخ والأعصاب، وهو حاصل على تقييمات إيجابية من المرضى السابقين.

  1. الدكتور عبداللطيف الحوريمي:

الدكتور عبداللطيف الحوريمي هو طبيب مخ واعصاب في عيادة الدكتور عبداللطيف الحوريمي في صنعاء. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة صنعاء، ودرجة الماجستير في طب الأعصاب من جامعة دمشق في سوريا. يتمتع الدكتور الحوريمي بخبرة عملية تزيد عن 15 عامًا في علاج أمراض المخ والأعصاب، وهو حاصل على تقييمات إيجابية من المرضى السابقين.

  1. الدكتور رشاد عبدالغني:

الدكتور رشاد عبدالغني هو أستاذ طب الأعصاب في جامعة صنعاء. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة صنعاء، ودرجة الماجستير في طب الأعصاب من جامعة القاهرة في مصر. يتمتع الدكتور عبدالغني بخبرة عملية تزيد عن 30 عامًا في علاج أمراض المخ والأعصاب، وهو حاصل على تقييمات إيجابية من المرضى السابقين.

نصائح لاختيار أفضل دكتور مخ واعصاب:

بالإضافة إلى المعايير المذكورة أعلاه، هناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها لاختيار أفضل دكتور مخ واعصاب، وهي كالتالي:

  • اطلب توصيات من الأصدقاء والعائلة: من الجيد طلب توصيات من الأصدقاء والعائلة الذين لديهم خبرة في التعامل مع أطباء المخ والأعصاب.
  • اقرأ التقييمات عبر الإنترنت: يمكن أن تساعدك التقييمات عبر الإنترنت في الحصول على فكرة عامة عن مهارات وقدرات الطبيب.
  • قم بإجراء مقابلة مع الطبيب: احرص على إجراء مقابلة مع الطبيب قبل اختياره. خلال المقابلة، اسأل الطبيب عن تخصصه وخبرته في علاج الحالة التي تعاني منها.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى