معنى crisis معنى كلمة أزمة بالانجليزية

معنى crisis معنى كلمة أزمة بالانجليزية حيث نضع لكم متابعينا الكرام معنى الكلمة باللغة العربية وكذلك معناها باللغة الإنجليزية من خلال القاموس فتعرفوا معنا عن معنى تلك الكلمة.

من الكلمات التي يبحث عليها البعض وهي كلمة إنجليزية ويريدون ان يبحثوا عليها وترجمتها في جوجل من قبل ترجمة قوقل وهنا سوف نتعرف على تلك الكلمة.

ترجمة كلمة معنى crisis

معنى كلمة crisis : هي كلمة تعني ازمات وتأتي في في مجال السياسة الأجنبية بإسم شِدَّة وضيق، مشكلة أزمة ماليَّة وهو التعريف السياسي والإنتقال.

ومن خلال التعريف يظهر لنا بأن الكلمة الازمة في الطب تعني نهاية فجائية تحدث في مرض حاد كالتهاب الرئة أَو الحمِّيات كالتيفوس والراجعة.

واما حول كلمة الأزمة في الوضع الإنساني في عدم وجود عمل يتم إطلاق عليها ازمة البطالة وتعني عدم توفُّر عمل للقادرين عليه ممَّا يُسبِّب تكاثر عدد العاطلين عن العمل.

معنى ازمات باللغة الانجليزية

  • إن كلمة crisis كاسم noun معناها turning-point in illness أي نقطة التحول أو الأزمة أو الشدة أو التعسر أو الضيق أو الفقر وهو وصف يستخدم لتغيير الحال من حال لأسوء منه.
  • إن كلمة Crisis في القواميس العامة معناها الأزمة أو التغير السريع والمفاجأة من حال لأخر سواء كان سيء أو لا أو يطلق على الأمراض المستعصية التي تصاحبها حمي شديدة، أو مأزق أو نوبة.
  • وفي القواميس الطبية إن crisis معناها المرض أو النوبة وجمعها نوبات وهي نوبات الألم الشديدة أو المحنة.
  • أما في الأحوال السياسية فإن مصطلح Ministry crisis or Cabinet crisis معناه الأزمات السياسية أو الوزارية.
  • أما التعبير المستخدم في العلوم النفسية عند قول الطبيب Crisis) unicinate) يقصد بها النوبة التقوسية.
  • وعند وصف أزمة بأنها Acute crisis فمعناها أن هذه الأزمة شديدة وحادة خاصة في التعاملات المالية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل