اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم انثى الحمار  واسم ذكر  الحصان مع الحمار

معنى اسم انثى الحمار  واسم ذكر  الحصان مع الحمار

معنى اسم انثى الحمار الذي سوف نتعرف عليه من خلال موقعنا الصفحة العربية وكذلك سنتعرف على اسم انثى الحصان ” الخيل ” والتي أنجبت من خلال التزاوج مع الحمار فتعرفوا معنا على تلك المعاني.

كما نعلم بأن هناك اختلافات في العديد من الأسماء للذكور والإناث كما هو الحال في الإنسان حيث يذكر اسم رجل على الذكر واسم امرأة على الأثنى من الرجال وهو الحال في الحيوانات والتي تختلف الاسماء الذكور عن الإناث.

معنى اسم انثى الحمار

معنى اسم انثى الحمار  واسم ذكر  الحصان مع الحمار 2

ما اسم انثى الحمار : الإسم يطلق على الأنثى بإسم أتان وهي الأنثى من حيوانات الحمير ويطلق عليها هذا الإسم في حال تزاوج الحمار الذكر بالأنثى من فصيلة الحمير.

ولكن هناك أسماء اخرى في حال التزاوج بين الذكر وانثى الخيول فيطلق على الناتج من التزاوج بإسم جديد وجنس جديد وهو ماسوف نتعرف عليه ايضاً.

ما اسم ذكر الخيل من الحمار

ما هو اسم مولود الحصان من التزاوج من ذكر الحمار  فيتم إطلاق الإسم عليه بإسم بغل ” البغل” وهو هجين من الخيول والحمير ويكون شكله يجمع بين الخيل والحمار وهو قصير القامة.

الموضوع منقول من الصفحة العربية https://arabpage.net ونتمنى في حال النقل ذكر المصدر وايضاً الصورة المرفقه خاصة بالموقع من ناحية التصميم وإعادتها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *