أين يعيش حوت برايد – حيتان برايد صور

من الحيتان التي لا تحب الضوضاء ومحمية من الصيد

حوت برايد من الحيتان التي تم منع صيدها من قبل الصيادين في العالم وتعيش تلك الحيتان وهي حيتان برايد في المحيطات الدافئة والتي لا تحب الضوضاء وتأكل أكثر من طن يومياً وموعد ولادة أنثى حوت برايد سنوي.

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 5 يونيو 2022 10:40 ص - آخر تحديث : 5 يونيو 2022 , 21:39

أين يعيش حوت برايد – حيتان برايد صور حيث أن حوت برايد من الحيتان التي تم منع صيدها من قبل الصيادين في العالم وتعيش تلك الحيتان وهي حيتان برايد في المحيطات الدافئة والتي لا تحب الضوضاء وتأكل أكثر من طن يومياً وموعد ولادة أنثى حوت برايد سنوي.

كنا قد تحدثنا من خلال مقال سابق عن حوت برايد وهو من الحيتان الكبيرة الحجم وكذلك التي تأكل كمية كبيرة من الأكل بشكل يومي ومع ذلك فهي لا تهاجم الإنسان ولا تحب الضوضاء وتم منع صيد تلك الحيتان وتجريم من يقوم بصيدها. https://www.arabpage.net/543/brydes-whale/

اين يعش حوت برايد

توجد حيتان برايد في كل محيط من محيطات العالم. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم يفضلون المياه التي تبلغ درجة حرارة 16 درجة مئوية أو أكثر ، فإنهم يحدون من سفرهم إلى المياه المعتدلة الاستوائية وشبه الاستوائية والدافئة – وهي الأنواع الوحيدة من حيتان البالين التي تفعل ذلك. بعض مجموعات حيتان برايد تحب هذه المنطقة التي تعتبر “مقيمة” ، بينما تهاجر مجموعات سكانية أخرى بعيدًا عن خط الاستواء في الصيف وتعود مرة أخرى في الشتاء.

مقال اخر: حوت برايد معلومات

كيف تعيش حيتان برايد

تقضي حيتان برايد معظم وقتها بمفردها أو في أزواج ، على الرغم من مشاهدة مجموعات أكبر تتغذى معًا. يبلغ متوسط ​​سرعتهم بضعة أميال في الساعة فقط ، لكن يمكنهم الوصول إلى سرعات رائعة تصل إلى 15 ميلاً في الساعة إذا احتاجوا إلى ذلك. كما أنها تتسم بالذكاء الشديد ويمكنها تغيير اتجاهها بسرعة فوق وتحت الماء. وفقًا لبحث حديث ، تحب حيتان Bryde قضاء معظم أيامها معلقة على بعد 50 قدمًا من سطح الماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.