اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة خالد الشهراني المبتعث السعودي في أمريكا

سبب وفاة خالد الشهراني المبتعث السعودي في أمريكا

وفاة خالد الشهراني احد المبتعثين السعوديين في الولايات الأمريكية وكانت الوفاة في حالة غامضة دون أن يتم التعرف على أسباب الوفاة والتحقيقات جارية في كشف غموض الوفاة.

في غموض واضح وفاة أحد المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية من الجنسية السعودية وهو خالد الشهراني والذي توفى يوم امس في ظروف غامضة وتم الإعلان عن الوفاة دون أن يتم الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى وفاته.

سبب وفاة خالد الشهراني

الشهراني وفاة www.arabpage.net
المبتعث خالد الشهراني

تُوفي المبتعث “خالد بن سعد الحكار السراري الشهراني“؛ في ظروفٍ غامضة في مدينة سموكي ماونتن بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية..”خالد” يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج، ولديه ثلاثة أطفال، ومبتعث على برنامج ابتعاث إدارة التعليم.

حيث بدأت السلطات الأمنية الأمريكية تحقيقاتها في حادث وفاة المبتعث السعودي #خالد_الشهري، حيث كان يقيم في مدينة سموكي ماونتن، بولاية تينيسي، وذلك بمتابعة من السفارة السعودية في واشنطن.

وسوف يتم تحديث الخبر عبر موقعنا الصفحة العربية خلال الساعات القادمة حول وضع تفاصيل اكثر حول التعرف على خالد الشهراني وماهو سبب الوفاة وكذلك من هو.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *