التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

فضيحة الشاب السعودي تومي عمران 2013

الشباب للاسف يبحثون عن الانويه وهذه صورة فاضحه فضيحة صور تومي عمران 2013

تومي عمران – صور تومي عمران العارية – السعودي تومي عمران

 تتوالى الصدمات والإنتقادات على الفنان السعودي تومي عمران، فبعد أن أخذ موضوع ظهوره عارياً على غلاف مجلة الداون تاون اليونانية منذ أشهر حيزه من القيل والقال، و لم يلبث أن تهدأ هذه العاصفة وتنمحي من ذاكرة الناس إلا و لحق ذلك كليبه الأخير Angel in the sky، ليزيد الطين بلة، ويوقظ الهجوم من جديد وتكرار المطالبة بسحب الجنسية السعودية منه، بسبب جرأته وخروجه عن العرف وتقاليد المجتمع السعودي.

ولكن على ما يبدوا ان عمران الذي لا يزال رصيده الفني في بداياته بأربع كليبات مصورة فقط، بدأ يشعر بالإنزعاج وضاق به الحال حتى قرر أن يغرد على حسابه الشخصي على “تويتر” معلناً عدم ممناعته التنازل عن الجنسية السعودية مقابل راحة باله وقال في تغريدته “انه من الممكن ان اتنازل عن جنسيتي السعودية من اجل راحتي النفسية. أريد أن أعيش بحرية وسلام “.
أما عن أسباب هذا التصريح الذي يعتبر الأجرأ من بين تصريحات عمران فقد برره بقوله: “الإحتمال الوحيد الذي يجعلني أترك الجنسية السعودية هو كلمه المتهم بتشويه صورة السعوديين، فأنا لم أشوه صورة أحد واعمالي ليست بالعدد الكبير الذي يجعلهم يقولون متهم بتشويه صورة شعب او مجتمع”.
وأضاف:” أعمالي تشرف أي بلد بما تحمل من مضمون ورسالة هادفة، والشعب السعودي يطبق عاداته وتقاليده داخل بلده، وانا أحترم ذلك، ولكن أن يتمادى ليطبقها علينا بالخارج؟ هذا غير غير مقبول مطلقا، كما أن البعض يظن نفسه الحكومة السعودية و يطبق قوانين ويتخذ إجراءات من نفسه، وهذا شيء لا ولن أقبل به، الحكومة السعوديه تحترم عادات وتقاليد كل بلد وتحترم معيشة وتربية كل انسان، ويتوجب على هؤلاء الفعل بالمثل وان يحترموا أن لي عاداتي وتقاليدي وتربيتي، واكثر ما أسائني ما ذكرته بعض وسائل الإعلام الصفراء عن أنني عميل ومدعوم من إحدى الجهات الكبيرة لتشويه صورة السعوديه، هذه كلمة كبيرة وثقيله جدا لا يتحملها أحد” وأقول لهم: ” هل مخالفة العادات والتقاليد أصبحت عمالة في هذا الزمان؟؟!”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *