بعض النصائح والحيل حول استخدام أداة تمييز البيانات

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 20 فبراير 2013 8:03 م - آخر تحديث : 15 مارس 2018 , 12:13

تم اضافة نصائح وحيل للاستخدام الجديد لاداة التمييز للبيانات لاصحاب المواقع ومشرفي المواقع في قوقل

وهل من احد خدمات قوقل ومساعدة مشرفي المواقع

نترككم مع المقال

……………………..

إليك بعض النصائح حول استخدام أداة تمييز البيانات:

  • عندما تنشئ علامة، احرص على تمييز كل النص الذي تريد وضع علامة عليه بدقة.
    تمييز جيد: الأخوان شوقي
    تمييز ليس بالجودة نفسها: الأخوان شوقي
  • عند وضع علامات على قائمة من عناصر متعددة — ليكن على سبيل المثال فنانين متعددين أو تواريخ متعددة — ضع علامة على كل عنصر على حدة.
    تمييز جيد: فريد شوقي  فريد الأطرش  عادل الإمام  سعاد حسني  أحمد زكي (خمس علامات منفصلة)
    تمييز ليس بالجودة نفسها: فريد شوقي فريد الأطرش عادل الإمام سعاد حسني  أحمد زكي (علامة واحدة لكل الفنانين الخمسة)
  • عند وضع علامات على صفحة تحتوي على أحداث متعددة، ابدأ بالجزء العلوي من الصفحة وضع العلامات نزولاً إلى الجزء السفلي. بعد وضع علامات على بيانات كافية، ستعمل أداة تمييز البيانات على التخمين ومن ثم تضع علامات تلقائيًا على بقية محتوى الصفحة، مما يوفر عليك الجهد المبذول لوضع علامة على كل شيء يدويًا.
  • في مجموعات الصفحات التي تحتوي على صفحات متعددة، ضع علامات على الصفحات بشكل متناسق إن أمكن. فعلى سبيل المثال، إذا كانت صفحاتك تعرض مواقع الأحداث في الجزء العلوي والسفلي من كل صفحة، فاعمل دائمًا على وضع علامة على العنوان في الجزء العلوي من الصفحة.
  • احرص على وضع علامات على كل البيانات المطلوبة. (يعرض عمود عناصر البيانات required بجوار كل عنصر مطلوب لم يتم وضع علامة عليه بعد.) لست بحاجة إلى وضع علامة على الحقول غير المطلوبة.
  • إذا كانت الصفحات تنقصها بيانات، فيمكنك تقديم القيم الافتراضية للبيانات الناقصة عن طريق النقر على إضافة القيم الناقصة من قائمة الترس. سيتم استخدام القيم الافتراضية لكل الصفحات في مجموعة الصفحات، لذا احرص على أن تنطبق البيانات على كل الصفحات في مجموعة الصفحات. فعلى سبيل المثال، إذا قدمت عنوانًا افتراضيًا، فاحرص على أن يكون العنوان مناسبًا لكل الأحداث في مجموعة الصفحات التي لم تحدد عنوانًا من قبل.
  •  قبل الانتهاء من وضع علامات على صفحة والنقر على زر تم أو التالي، فاحرص على إجراء ما يلي:
    • راجع وصحح أية علامات مميزة برمز التنبيه (www.arabpage). في حالة عدم تعاملك مع رموز التنبيه، ربما لا تتمكن أداة تمييز البيانات من استيعاب البيانات في الصفحات الأخرى في مجموعة الصفحات.
    • عليك إحصاء عدد الأحداث في عمود عناصر بياناتي وتأكد من أن الصفحة تحتوي على العدد نفسه من الأحداث. فعلى سبيل المثال، إذا كان عمود عناصر بياناتي يعرض خمسة أحداث، ولكن الصفحة تحتوي على حدث واحد فقط، فيجب إصلاح العلامات في الصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *