أولى حلقات “The X Factor” على قنوات CBC اكتشاف النجوم الحلقة 1 الاولى

كتابة LSG-alraih - بتاريخ : 21 فبراير 2013 - اخر تحديث: 12:47 ص 14 مارس 2016
أولى حلقات “The X Factor” على قنوات CBC اكتشاف النجوم الحلقة 1 الاولى

قنواة سي بي سي  cbc

وفي برنامجها الاول في اكتشاف النجوم ذا اكس فاكتور  وفي حلقاته الاولى على القنواة الخاصة ب cbc

تنطلق اليوم الخميس، أولى حلقات برنامج”The X Factor” فى الثامنة مساء على شبكة قنوات الـCBC وسيذاع البرنامج كل خميس وجمعة فى هذا التوقيت أسبوعيا، وتتضمن الحلقات الأولى مرحلة تجارب الأداء أمام لجنة الحكام.

وتتكون لجنة حكام البرنامج من أربعة نجوم من أشهر نجوم الغناء فى الوطن العربى وهم، إليسا ووائل كفورى وحسين الجسمى وكارول سماحة، والتى تسعى لاختيار أفضل المواهب الغنائية والموسيقية من كل الدول العربية.

يتفرد “The X Factor” وهو أكبر برنامج لإطلاق المواهب الفنية فى العالم – باحتضانه لكل المواهب الموسيقية فى جميع مراحل العمر من خلال أربعة فئات مختلفة، ثلاثة منها تتعلق بالعمر(فئة تحت الـ 25 من الشباب وتحت الـ25 من الفتيات و فوق الـ 25 من الجنسين) والفئة الرابعة خاصة بالفرق الغنائية.

وستقوم لجنة الحكام بالإشراف على الاختبارات والتصفيات الأولية للمواهب، لكن مع وصول المتسابقين لمراحل التصويت المباشر من الجمهور سيقتصر دور كل حكم على دعم المواهب التى قام كل منهم بتدريبها ضد باقى المتنافسين مما يزيد من إثارة البرنامج ومتعته.

“The X Factor” حقق نجاحا ساحقا فى 40 دولة حول العالم ويعد أحد أشهر برامج الترفيه وأكثرها انتشارا فى العالم، كما كان نقطة انطلاق لعدد كبير من كبار النجوم العالمين مثل ليونا لويس وفريق “وان داريكشن” الغنائى.

والبرنامج من ابتكار شركة “سيكو المحدودة”، وشارك فى إنتاجه وتوزيعه حول العالم شركة “فريمنتل ميديا المحدودة” وحصلت شركةFuture Media على حقوق البرنامج فى الشرق الأوسط، ويمكن للراغبين فى الحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات زيارة موقع البرنامج على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.

 

الحلقة 1 الاولى من برنامج اكس فاكتور The X Factor

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *